جمعية شباب حي الشبار بمرتيل تكرم العديد من الفعاليات الثقافية والاعلامية والجمعوية

canal tetouan0 | 2016.07.21 - 2:04 - أخر تحديث : الخميس 21 يوليو 2016 - 2:04 مساءً
شــارك
جمعية شباب حي الشبار بمرتيل تكرم العديد من الفعاليات الثقافية والاعلامية والجمعوية

 كنال تطوان / الكاتب : ابو انور

أقدمت جمعية ” شباب حي الشبار بمرتيل ” على تكريم الاستاد المقتدر “عثمان الصردو” إلى جانب العديد من الفعاليات الثقافية والاعلامية والجمعوية بمدينة مرتيل  .

حسب مراسل القناة الاخبارية كنال تطوان، فان اللقاء كان مناسبة للتعرف عن قرب عن أهم منجزات الأستاد المحتفى به، كما قدمت فعاليات عديدة خلال هذا اللقاء شهادات مؤثرة في حق الاستاد عثمان الصردو الذي يعتبر بمثابة ذاكرة مدينة مرتيل.

واستعرض رئيس جمعية شباب حي الشبار “عبد اللطيف فكاك الله” مسار هذه الشخصية المحتفى بها، ونوه بالمجهودات التي بدلها، من خلال كتاباته او مؤلفاته التي خصصها للتعريف بتاريخ مدينة مرتيل، واكد خلال كلمته على الدور الريادي الذي لعبه الاستاذ “عثمان الصردو” على جميع المستويات الثقافية منها او الاعلامية .

اللقاء كان مناسبة لتقديم شواهد تقديرية للعديد من الفعاليات بمدينة مرتيل نخص بالذكر الكاتب والناقد والروائي “عبد اللطيف البازي” ، والفاعل الجمعوي ” انوار الفيلالي ” والاعلامي ” سعيد المهيني ” وفاعلين اخرين ..

هذه المبادرة التي اقدمت عليها جمعية شباب حي الشبار بمرتيل لقيت استحسانا لدى كل المهتمين بالشأن المحلي بالمدينة، لانها استطاعت جمع شخصيات وازنة في مجالات مختلفة .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    ما رتيلي says:

    هدا مانحب سماعه على شباب حي الشبار انه شيء مفرح ونتمنى ان نسمع المزيد من الأنشطة الثقافية والرياضية وغيرها حتى نعطي صورة ايجابية على حينا ونغير شيأالصورة السلبية التي عرف بها الحي.كل شيء فيه السيء والجيد