هذا ما وقع لفتاة محجبة بأحد المسابح الخاصة !

canal tetouan0 | 2016.07.18 - 11:03 - أخر تحديث : الإثنين 18 يوليو 2016 - 11:05 مساءً
شــارك
هذا ما وقع لفتاة محجبة بأحد المسابح الخاصة !

كنال تطوان / شوف تيفي- متابعة 

علم اليوم الاثنين، أن أحد المسابح السياحية تدعى “طماريس”، عرفت قبل قليل مواجهات عنيفة بين العاملين وأحد المصطافين بعدما تم منع زوجته من السباحة بملابسها الطويلة داخل المسبح المائي.

و تعود تفاصيل الحادث، عندما تفاجأت الزوجة المحجبة بطلب أحد العاملين بمغادرة المسبح بسبب ملابسها الطويلة المحتشمة ليتدخل زوجها في لحظة غضب ويدين تصرفات العاملين في المسبح، وكادت تتحول الحادثة إلى صراع كبير لولا تدخل الحضور.

و حسب ما أكده شهود عيان فان الزوج صرخ في وجه العاملين بالمسبح مؤكدا على أنه دفع مبلغا ماليا كبيرا قصد الاستمتاع بالمسبح المائي رفقة عائلته الصغيرة.

من جانبها ردت إدارة المسبح الخاص على الزوج، كون قرارها يدخل لحماية المسابح وجعلها صحية أكثر وفقا لقواعد السباحة، حسب ما ذكرته الإدارة .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    karim says:

    aslan l3awm bhad lhwayj machi 3awm mat3omchi wthanni rassa wsalam

  2. 4
    الفضائح says:

    مجتمع متخلف أو بعبارة أخرى مجتمع متعاون من انشار العار والخزي.

    • 5
      xa9 xa9 says:

      صدقت.هؤلاء يفتحون اماكنهم للدياثة.الفساد بام عينه.وليس للترفيه على النفس .بل لطىح كبتهم .لعنة الله عليهم الى يوم الدين.انشر باكنال ولاتقل هناك خطا.الخطا فينا نحن لاتباع مثل هذه حثالات المجتمع…

  3. 6
    غير معروف says:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الصراحة عندهم الحق العاملين بيسينا ﻻيمكن تذخول بي لباس .

  4. 7
    EL MIJEÑO says:

    يأخي ادا ارادت زوجتك السباحة بملابسها خدها الى البحرمثلا في الصباح الباكر يكون الشاطئ فارغا اﻻ من البعض الدين يفضلون الهدوء وقلة البشر وهناك تسبح بملابسها فكن متيقنا لأحد يمنعها او يسألها وهذا من حقها او اكتري لها منزل بمسبح واسبحو كيفما تشاؤون اما المسابح السياحية او التابعة للفنادق لها قوانين .والأمر الدي حيرني التناقض في الموضوع انسان ملتزم هو و زوجته ويأخدها الى مسبح خاص وسياحي شيء ﻻ يصدق .الله يهدينا ويصلحنا هدا مأقوله

  5. 8
    rad 3la karim says:

    w ntina a si karim chkon 9alk bi anna l3awm bdik lhwayj machi 3awn sba9lk jarbtihom wla

  6. 9
    عابر سبيل says:

    لو كانت شبه عارية في المسبح لرحبوا بها لان ذلك من ثقافة الغرب.واما ما يتعلق بثقافتنا و تقاليدنا وديننا فذلك تخلف وانحطاط.اصبح الإنسان الملتزم غريب في هذا الزمان.

  7. 10
    Zozo says:

    Wallah sd3touna bzaf ha libas islami ha rina2 islami ha sya7a islamiya ha zwaj islami iwa mchiwo n 3and d3ich 3icho o haniwna

  8. 13
    احمد امخلوفن says:

    الخطأ فالإدارة ، كان عليهم أن يكتبوا في مدخل المسبح ” ممنوع السباحة بالملابس ” وهكذا يمكن تفادي المشاكل داخل المسبح ، أما عن قول القائل بذهاب هذا الزبون لمكان آخر وفي وقت معين ما دام ملتزم..!! فهذا هراء ، ومن قال أنه ملتزم أو غير ملتزم ، اعتبره محافظ ، ماذا في هذا..؟! أم أنه لابد من العري..؟؟!!

  9. 14
    غير معروف says:

    ربما و الله اعلم لم تكن تلبس اللباس الخاص بالسباحة بالنسبة للمحجبات اما اللواتي تلبسنه فلا مشكلة على ما اظن