هذا مصير نادل غرر بقاصر واغتصبها بالقوة

canal tetouan0 | 2016.07.18 - 9:41 - أخر تحديث : الإثنين 18 يوليو 2016 - 9:41 مساءً
شــارك
هذا مصير نادل غرر بقاصر واغتصبها بالقوة

كنال تطوان / عن الشمال بريس – متابعة 

أحالت مصلحة الشرطة القضائية بمفوضية أصيلة، على وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة، مشتبه فيه في حالة اعتقال، من أجل تعميق البحث معه وتكييف التهم المنسوبة إليه، وتتعلق بـ “التغرير وهتك عرض قاصرة بالقوة”.

وبناء على المحاضر المنجزة من قبل الفرقة الأمنية، والاستماع إلى المعني بخصوص التهم المنسوبة إليه، ومواجهته مع الضحية، التي لا يتعدى سنها 15 سنة، قرر وكيل الملك إيداع المتهم السجن المحلي، ووضعه تحت تدابير الحبس الاحتياطي إلى حين أن تحدد له جلسة لمحاكمة طبقا للقانون.

وتعود أطوار النازلة لتاريخ 14 يوليوز الجاري، حين تقدمت قاصرة رفقة أمها وهي تحمل آثار العنف الجنسي إلى مصلحة المداومة بمفوضية الشرطة بأصيلة، تتهم شخصا مجهولا بالتغرير بها وهتك عرضها بالقوة، حيث عملت عناصر الشرطة القضائية على نقلها للمستشفى المحلي لتلقي الاسعافات الاولية، فيما تنقلت عناصر أخرى إلى مسرح الجريمة، وعملت على تجميع مجموعة من المعطيات من أجل تحديد البصمة الوراثية (ADN) للمتهم.

وبناء على مجموعة من المعلومات التي تم تجميعها، تم تشخيص هوية المعتدي جنسيا على القاصرة، وتبين أنه أعزب من أبناء المدينة، ويعمل كنادل بأحد مقاهي وسط المدينة، ليتم إيقافه واقتياده إلى مقر الأمن للتحقيق معه في التهم الموجهة إليه، حيث اعترف أثناء البحث معه بأنه استدرج القاصر لأحد المنازل ومارس عليها الجنس عليها بطريقة وحشية رغم مقاوتها له.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين