اعتقال أحد أكبر مروجي الخمور بحوزته كمية هائلة من “الويسكي” داخل مخزن بمرتيل

yassmina sbihi | 2016.07.13 - 1:51 - أخر تحديث : الأربعاء 13 يوليو 2016 - 1:52 مساءً
شــارك
اعتقال أحد أكبر مروجي الخمور بحوزته كمية هائلة من “الويسكي” داخل مخزن بمرتيل

كنال تطوان / سعيد المهيني

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمرتيل فجر يوم الاربعاء 13 يوليوز 2016 من ضبط 1200 قاروة من خمر ” الوسكي ” المهرب داخل مخزن بالقرب من حي ميكستا بمرتيل .

وتمت العملية بعد توصل المصالح الامنية بنبأ توفر أحد أكبر مروجي الخمور المهربة بتطوان ونواحيها على مخزن سري بمرتيل ، لتقوم بعدها بمراقبة المكان في الساعات الاولى من صباح هذا اليوم، و محاصرته قبل اقتحام المخزن لليتم ضبط 1200 قنينة ّ ويكسي ” وبالتالي اعتقال صاحبه ونقل المحجوز الى مفوضية أمن مرتيل.

ويذكر أن الضنين يدعا ” العلالي” من مواليد 1970 بتطوان ، له سوابق عدلية ، وقد تم فتح تحقيق اولي مع المعني بالامر قبل تقديمه للنيابة العامة لاستكمال التحقيق معه في انتظار أن تتخد العدالة مجراها .

الكاتب /سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    ما رتيلي says:

    اتمنى ان تستمر الحملة في اماكن اخرى من مارتيل ففي هذا الوقت( الصيف )يكثر فيه بيع الخمورللوافدين لقضاء عطلتهم مما يزيد في معدل الجريمة والمجرمين فهناك احياء يتوفر فيه كل شيء من خمور بجميع انواعها ومخدرات وكل ما هو محرم والغريب ان الشرطة تعرف هذه الاماكن واصحابها لان اغلبيتهم دوي السوابق في نفس القضية.

  2. 3
    حي الشبار طريق كابونيكرو says:

    المخدرات الدي هربها نصابو حي الشبار لا زالت طي الكتمان والناس تتحدث عنها بقوة حتى نساء شارع ميرامار وشارع تطوان يعرفون القريشي صاحب الكريشة واللحية وخليله ع زي ز اق.

  3. 4
    عدنان خالد راضي says:

    يجب مكافحة ظاهره احتلال الأرصفة والشوارع من قبل اصحاب المحلات

  4. 5
    متابع says:

    هما البوليس هم اكبر مستهليكي الخمور اظن سوف يقتسمون الهمزة فيما بينهم