https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

العثور على سحر “مكتوب بالدم” في الأيام المباركة من رمضان (شاهد الصور)

كنال تطوان / الكاتبة : مروى البولامي 

تداولت مجموعة من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي صورا مثيرة، تم العثور عليها في رمضان تظهر أعمال السحر والشعوذة.

و تُظهر الصور لسحر ملفوف مكتوب بالدم و به قفل حديدي، بحيث كتب عليه عبارات ”تسلمي ولد نعيمة عدم الزواج من نعيمة بنت خولة” .

و عبر مجموعة من النشطاء عن غضبهم ، منددين ببعض الأشخاص الذين يتعاطون لأعمال الدجل والسحر والشعوذة ويصدقونها، ويرغبون في إيذاء الآخرين، خصوصا في هذا الشهر الفضيل.

وتجدر الإشارة إلى أن العديد من الفيديوهات والصور انتشرت في الآونة الأخيرة تظهر العثور على طلاسم سحرية في العديد من المقابر.

8 رأي حول “العثور على سحر “مكتوب بالدم” في الأيام المباركة من رمضان (شاهد الصور)”

  1. لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير… لو اجتمع الانس والجن وكل خلق الكون على ان يضروك في شئ والله ثم والله لن يضروك مقدار حبة خردل… كيف تؤمنون بهذه الخزعبلات يا مسلمون…

    رد
  2. حذرنا رسول ألله صلى ألله عليه وسلم من السحر واعتبره من السبع الموبقات أي المهلكات.وجاء السحر في المرتبة الثانية بعد الاشراك بالله ولذلك من قام بالسحر فليعلم انه ذنب عظيم وكبيرة.

    رد
  3. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم. ( من اتى كهان او ساحر وصدقه فقد كفر بما انزل على محمد) اللهم سلط عليهم الخنازير والقردة وان يشتتهم كما شتتوا الاسر يا رب وانزل عليهم لعنتك في الدنيا قبل الاخرة. واللهم فك المسحورين يا الله يا رحمان يا سميع يا مجيب . لا يفلح الساحر حيث اتى والله اكبر .

    رد
  4. حسبنا الله ونعم الوكيل حتا انا تاديت من السحر عملتولي لعكوزة وابنتها وطلقني انا وراجلي لا كن عقاب الله لهم كان اسرع من كيدهم لا الله الا الله دعيتم نالله يخد فيهم الحق فهاد العواشر منسمحلم لا فالدنيا ولا فالاخرة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.