مشاركة الجماعة الحضرية لتطوان في أشغال المؤتمر 31 لصحفيي منطقة جبل طارق

canal tetouan0 | 2013.06.04 - 3:44 - أخر تحديث : الثلاثاء 4 يونيو 2013 - 3:44 مساءً
شــارك
مشاركة الجماعة الحضرية لتطوان في أشغال المؤتمر 31 لصحفيي منطقة جبل طارق

كنال تطوان + / إعداد: طارق الشعرة _ تصوير: البشير امعيش

شارك السيد محمد الشرقاوي النائب العاشر لرئيس الجماعة الحضرية لتطوان في أشغال المؤتمر الواحد والثلاثون لصحفيي منطقة جبل طارق الذي نظم نهاية شهر ماي الماضي بمدينة خيريز، وحضره حوالي ستون صحفيا من المغرب واسبانيا ونظم تحت شعار لا ديموقراطية بدون صحافة.

وكان هذا اللقاء مناسبة لإستعراض تجربة الجماعة الحضرية لتطوان فيما يخص علاقتها بالصحافة والتواصل من خلال لقاء السيد محمد الشرقاوي بعدد من الصحفيين والعاملين في مجال الإعلام، وأكد السيد محمد الشرقاوي على أهمية ودور الإعلام والصحافة في تدعيم أسس الديموقراطية المحلية .

كما كان هذا اللقاء مناسبة لعقد لقاءات مع النائب الثالث لرئيس بلدية خيريز دي لافرونتيرا حيث تم التباحث حول كيفية تطوير العلاقات الثنائية بين الجماعة الحضرية لتطوان وبلدية خيريز دي لافرونتيرا، وكان هذا المؤتمر مناسبة لتبادل الهدايا التذكارية بين الوفود المشاركة حيث قدم ممثل الجماعة مفتاح المدينة لممثلة المجلس الاقليمي، كما تم تبادل الهدايا مع رئيس جمعية صحفيي منطقة جبل طارق.

ودعى المشاركون في اختتام هذا المؤتمر إلى تحديث مهنة الصحافة لمواكبة التطور التكنولوجي، وإلى توحيد الجهود لمواكبة الإكراهات والمشاكل المهددة لكينونة الصحافة ، وإلى تنظيم الصحافة الرقمية والإسراع بإخراج مدونة الصحافة إلى حيز الوجود.

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين