https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

وفاة رجل غامر بحياته من أجل إنقاذ فتاة كانت على وشك الإنتحار من العمارة (فيديو)

فارق شاب ذو 40 ربيعا حياته بعدما تمكن من إنقاد فتاة رمت بنفسها من الطابق الخامس لإحدى العمارات بحي درب الجديد بمنطقة بوركون منتصف نهار يوم أمس الثلاثاء.

وأفادنا مصدر من عين المكان الى  أن الفتاة التي مازالت تصارع الموت، قد صعدت الى سطح العمارة لاجل وضع حد لحياتها و لم تثنها محاولات السكان الذين سارعوا بالصعود الى سطح نفس العمارة لنهيها عن ارتكاب تلك الجريمة في حق نفسها،  حيث رمت بنسفها، الأمر الذي دفع أحد شباب الحي في مغامرة جنونية لإنقاذها، وفي الوقت الذي حاول أن يمسك بها و خفف من وقوعها على الأرض أدى اصطدام جسمها بجسده إلى إصابته، الشيء الذي أدى إلى وفاته على الفور.
والمثير في الأمر هو أن الشاب المذكور،  كان مريضا قيدا حياته  بمرض نفسي، لكن بالمقابل رغبته  في إنقاذ الفتاة جعلته يغامر بحياته لإنقاذه.

و من المنتظر أن تشهد جنازة “هذا الشاب اليوم ، حشدا كبيرا من جيرانه الذين  تأثروا لسماع خبر وفاة جارهم، بعد محاولته إنقاذ فتاة حاولت الإنتحار حينما رمت بنفسها من الطابق الخامس لإحدى العمارات بالحي الآنف الذكر .

ويشهد للشاب الذي حاول إنقاذ الخادمة من ساكنة الحي بأنه كان شخصا ودودا ولطيفا معهم، ويتقاسم الضحكات والمزاح مع جيرانه الذين لقبوه مباشرة بعد الحادث بالشهيد.

وبقي ان نذكر انه الى حدود الأن تغيب الاسباب الحقيقية وراء محاولة فتاة في ريعان شبابها الانتحار.

[vsw id=”ANYYfU3zGrw” source=”youtube” width=”600″ height=”344″ autoplay=”no”]

زينب البغدادي –  مغاربة بريس

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.