المخابرات المغربية تفكك مافيا دولية لتهريب المخدرات

canal tetouan0 | 2016.04.10 - 4:11 - أخر تحديث : الأحد 10 أبريل 2016 - 4:11 مساءً
شــارك
المخابرات المغربية تفكك مافيا دولية لتهريب المخدرات

كنال تطوان / كشك – متابعة 

أعلن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، يومه الأحد 10 أبريل 2016، عن إجهاض عملية لتهريب ستة أطنان و370 كيلوغراما من مخدر الشيرا إثر تفكيك عصابة إجرامية دولية تنشط بين المغرب وأوروبا، واسفرت العملية عن توقيف سبعة أشخاص.

وأوضح المكتب المركزي للأبحاث القضائية، في بلاغ اليوم الأحد، أن العملية أسفرت عن إيقاف العقل المدبر لهذه الشبكة وستة أفراد آخرين، وتم حجز ستة أطنان و370 كيلوغراما من مخدر الشيرا، والتي تم دسها بإتقان وسط حمولة من السمك المجمد المعد للتصدير باستعمال شاحنة مخصصة للنقل الدولي للبضائع.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث لازالت مستمرة تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتسليط مزيد من الضوء على نشاط الشبكة وعلى باقي المتورطين في هذه القضية.

وأشار البلاغ الى أن هذه العملية تأتي في إطار المجهودات المتواصلة للمكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع لمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وسعيها الحثيث للتصدي لخطر الجريمة المنظمة وتضييق الخناق على الشبكات الإجرامية العابرة للحدود.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    جرف الملحة says:

    السلام وعليكم عناصر من ديستي يزورو بعض مناطق منه من الخميس سيدي بوصبر إقليم جرف الملحة ومرقبة أمام مقهى قرب من محطة طرقية جرف الملحة الله يعطي صحة رجال ديستي مغاربة وبائع سجائر حيار ساكنة جرف الملحة عناصر من ديتستي يزورو مناطق جرف الملحة زعمة أمن وأمان في مغربنا حبيب وملكنا الغالي.