جيسي جي تكشف سبب ارتدائها “التبان” في موازين

canal tetouan0 | 2013.05.29 - 7:42 - أخر تحديث : الأربعاء 29 مايو 2013 - 7:42 مساءً
شــارك
جيسي جي تكشف سبب ارتدائها “التبان” في موازين

كـنـال تـطوان + / وكالات – تلكس

بعد ردود الفعل التي اثارها “تبانها”، خلال حفل موازين،  أوضحت المغنية البريطانية جيسي جي، ان سبب ارتدائها لتلك الملابس الكاشفة جاء ظنا منها ان الحرارة ستكون مفرطة في المغرب.

وأوضحت النجمة البريطانية في حوار مع هيئة الإذاعة والتلفزيون البريطاني بي بي سي1، أنها حضرت إلى المغرب لأول مرة كما ان مشاركتها في مهرجان موازين يعتبر أول حفل غنائي لها في الموسم الحالي، حيث قالت  “كانت أول مرة لي في المغرب.

 كان الأمر بمثابة هذيان وتجربة وإحساس آخر جديد.. لقد كانت أول مشاركة لي في مهرجان هذا الموسم..وكنت بدون سروال ودون شعر، هذا كل ما في الأمر”، قبل ان تضيف “لقد دفعوني الى الاعتقاد أن درجة الحرارة ستكون مائة فهرنهايت (38 درجة مئوية) ولذلك قلت سوف ألبس ما يلائم الوضع”.

وكانت صحيفة “دايلي مايل” البريطانية أكدت بخصوص التبان الذي ظهرت به المطربة جيسي جي، ان هذه الاخيرة نسيت سروالها  وصعدت إلى الخشبة بتبان يبدو أنه رجالي دون أن تعير اهتماما لمظهرها العاري.

يشار على ان تبان جيسي. ج قد خلق جدلا كبيرا وسط الاوساط السياسية والجمعوية بالمغرب وخاصة بعد بث حفلها مباشرة على القناة الثانية وهو ما دفع بأعضاء من العدالة والتنمية يطالبون بمحاكمة المسؤولين عن القناة، فيما قررت بعض الفعاليات اليسارية تنظيم وقفة اليوم للاحتجاج على مهرجان موازين.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين