طلبة كلية العلوم بتطوان ينظمون مسيرة حاشدة

canal tetouan0 | 2016.03.30 - 9:36 - أخر تحديث : الأربعاء 30 مارس 2016 - 9:36 مساءً
شــارك
طلبة كلية العلوم بتطوان ينظمون مسيرة حاشدة

كنال تطوان / الكاتب : محمد الدواس 

أفادت مراسلة القناة الاخبارية كنال تطوان أن مئات الطلبة بكلية العلوم بتطوان، نظموا صباح يوم الاربعاء مسيرة حاشدة “انطلقت” من الكلية الواقعة بحي المحنش الثاني “مــرورا” بشارع محمد الخامس وسط المدينة “وصـولا” الى المحكمة الابتدائية .

وكان المتظاهرون مكممي الافواه ومكبلي الأيدي، ورفعوا شعارات قوية تطالب باطلاق فوري لسراح الطالب المعتقل ايوب الزعلي أثناء محاكمته على خلفية “الثلاثاء الأسود” الذي شهد أحداثا خطيرة بعد اقتحام قوات الأمن للحرم الجامعي .

وقد رفض الطلبة اجتياز امتحانات الدورة الاستدراكية الى حين تحقيق جميع المطالب المثمثلة في اطلاق سراح الطلبة المعتقلين، والغاء النقطة الاقصائية، والحق في متابعة الدراسة  .

وقد امتنعت رئاسة جامعة عبد المالك السعدي اجراء حوارا مع طلبة كلية العلوم للخروج من هذا الثوثر الخطير الذي تعرفه القضية .

الكاتب : محمد الدواس

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    طالب سابق says:

    ظلم الادراة في كلية العلوم بتطوان وتهورها وتجبرها وغطرستها من العون الى العميد مع بعض الاساتدة المتواطىين لا يمكن ان يتصورها الا من عايشها عن قرب امام طالب مقهور مغلوب على امره ومن اراد ان يتاكد من كلامي فليزر الكلية اثناء اعلان النتاىج ليرى من هم اصحاب الميزات الاواىل