عماد السطيري لاعب المغرب التطواني في حوار حصري على كنال تطوان +

canal tetouan0 | 2013.05.28 - 7:37 - أخر تحديث : الأربعاء 29 مايو 2013 - 9:08 صباحًا
شــارك
عماد السطيري لاعب المغرب التطواني في حوار حصري على كنال تطوان +

كنال تطوان + / حاورته : مريم الشملالي

قمنا بإستضافة عماد السطيري لاعب المغرب التطواني الذي يقدم عطاءات كبيرة مع فريقه الحالي ،و يعاني اللاعب من تهميش إعلامي بالرغم من دوره الفعال ومساهمته في جعل الفريق أكثر فاعلية داخل رقعة الميدان ، وقد إرتأت القناة الإخبارية كنال تطوان + لإستضافته حصريا و إجراء محادثة معه بخصوص مسيرته الكروية مع فريق الأتلتيكو ، نترككم مع أهم أطوار الحوار

كنال تطوان: الكل يعرف عماد السطيري كلاعب، نريد أن نتعرف على عماد كشخص خارج الميدان الكروي ؟
ج: عماد خارج عالم الساحرة المستديرة هو شخص متواضع كسائر الناس يتمتع بحياة عادية ومستقرة رفقة الأهل والأحباب ، غير متزوج ، يحب مجالسة الأصدقاء ، لكن في غالب الأحيان يحب المكوت في البيت .
كنال تطوان: سنعود إلى المباريات التي خضتموها هذا الموسم بحكم أنك شاركت في أغلب المقابلات فهل أنت راض على أدائكم هذا الموسم ؟
ج: على العموم أداء الفريق كان مميز بحكم أن الفرق هذا الموسم كانت معضمها قوية وتملك ترسانة من اللاعبين الكبار وتنافس ببسالة على ذرع البطولة الوطنية ، ففريق المغرب التطواني قدم بعض المقابلات في المستوى الكبير ، بالرغم من التعثرات والعراقيل إلا أننا إستطعنا أن نحتل إحدى المراكز المتقدمة في سلم الترتيب ، ونطمح للمنافسة في إحدى المشاركات الخارجية  .
كنال تطوان: علماً أن فريق المغرب التطواني لم ينهزم على أرضية الملعب طيلة الموسم، كيف كانت إستعدادتكم للمقابلة الأخيرة أمام الوداد البيضاوي للحفاظ على هذه الميزة ؟
ج: إستعدنا للمقابلة كسائر المباريات التي خضناها على ملعب سانية الرمل ، لقد كان للجمهور التطواني الكبير الدور الفعال والإيجابي في الحفاظ على هذه الخاصية ألا وهي عدم تقبل الهزيمة بملعبنا ، والحمد لله لم نخيب أمل مشجعينا الأوفياء الذين يساندوننا طيلة أطوار المقابلة ، وهذا ما جعلنا نحافظ على المسار الإيجابي للفريق .

imad
كنال تطوان: كيف هي استعدداتكم لخوض آخر مقابلة ضد فريق شباب الريف الحسيمي ؟
ج: نحن نطمح للمشاركة في كأس العرب ، وبالتالي يلزمنا إحتلال المرتبة الرابعة على سلم ترتيب البطولة الوطنية ، فنحن ذاهبون وعازمون العقد من أجل نيل ثلات نقاط ثمينة من قلب ملعب ميمون العرصي ، وهذا لن يتأتى إلا بالعزيمة والإصرار لتحقيق ما نصبوا إليه بمشيئة الله تعالى
كنال تطوان: ماهو اللاعب الذي تتمنى انضمامه لصفوف المغرب التطواني وترى أنه سيقدم إضافة نوعية للفريق ؟
ج: بصراحة ليس لدي لاعب معين أفضله ، لكن الأهم والأسمى أن يتم يخضع الإختيار لضوابط وشروط ، وأن يركز النادي على معرفة مكامن الخلل في الفريق حتى يتسنى لهم وضع الضماد على مكان الجرح ، فالإختيار هي المهمة الصعبة ويجب على النادي الإنتقاء بعناية في الإنتدابات القادمة من أجل خلق التنافسية بين اللاعبين ، وأيضا لكي يكون الدعامة الأساسية للفريق ، وأحبذ أن يقع الإختيار على لاعب يتماشى مع المنظومة التكتيكية لفريق المغرب التطواني.
كنال تطوان: عماد السطيري إذا خيروك لكي تكون لاعب محترف في رياضة أخرى ، فعلى ماذا سيقع إختيارك  ؟
ج: بصراحة لو لم أكن لاعب كرة القدم في الأصل ، لوددت أن أكون كذلك ، لأنه حلم يراوضني منذ الطفولة ، والساحرة المستديرة هي عشقي الوحيد ، وحبي لها لا يمكن وصفه في كلمات معدودة .
كــــــلـــمــــة حـــــرّة
عماد: أشكركم على الإلتفاتة القيمة ، وأنوه بكنال تطوان+ كمنبر إعلامي ضخم و دوره الفعال في تغطية كل الأحداث والتظاهرات الكبيرة ، وأتقدم بالشكر الجزيل لكل الجماهير التي تساند فريق المغرب التطواني في السراء والضراء .

والسلام خير الختام .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين