تطوان تحتضن مهرجانا رياضيا من تنظيم جمعيات أحياء المدينة

canal tetouan0 | 2016.01.31 - 10:25 - أخر تحديث : الأحد 31 يناير 2016 - 10:25 مساءً
شــارك
تطوان تحتضن مهرجانا رياضيا من تنظيم جمعيات أحياء المدينة

كنال تطوان / ج ح – متابعة

في إطار الأنشطة الرياضية والثقافية التي تحييها مدينة تطوان بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة الإستقلال وتحت شعار “الرياضة للجميع” نظمت جمعيات المجتمع المدني بالمدينة مهرجانا رياضيا يوم الأحد 31 يناير 2016 ابتداء من الساعة الثامنة صباحا بحضور السيد الكاتب العام لولاية تطوان والسيد باشا المدينة ورئيسة لجنة الشؤون الإجتماعية والتنمية البشرية وخدمات القرب بجماعة تطوان وحضور فعاليات مدنية وأمنية وجمهور غفير من المتفرجين .

وقد نظم هذا النشاط الرياضي بدعم من ولاية تطوان وبمشاركة فرق رياضية من أبناء أحياء جامع مزواق وسيدي البهروري وسمسة، وتضمن سباقات على الطريق في نسخته الخامسة بمشاركة رياضيين في وضعية إعاقة، وسباقات للدراجات الهوائية في نسخته الأولى، ودوري في كرة القدم المصغرة وذلك على مستوى مختلف الفئات. كما وقد تخلل هذا العرس الرياضي عروض فنية لفرقة الماجوريت وفقرات تنشيطية مختلفة شملت بعض الأسئلة الثقافية الموجهة للجمهور الحاضر والتي تهدف إلى بث روح المنافسة والتي توجت بحوافز مالية.

وقد سار المهرجان في أجواء عالية من النظام والحماس بين الفرق المشاركة مما عكس روح المحبة والإخاء التي يعيشها أبناء هذه الاحياء . وقد انتهى الدوري بتتويج مجموعة من الابطال تم الاحتفال بهم في هذا العرس الرياضي عبر تسليمهم مجموعة من الجوائز كانت عبارة عن كؤوس وميداليات وشواهد تقديرية تكريما لفوزهم ومشاركتهم. 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين