تنظيم يوم تحسيسي للتبرع بالدم في المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقة (Ensa) بتطوان

canal tetouan0 | 2013.05.16 - 11:56 - أخر تحديث : الجمعة 17 مايو 2013 - 12:08 صباحًا
شــارك
تنظيم يوم تحسيسي للتبرع بالدم في المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقة (Ensa) بتطوان

تغطية حصرية كنال تطوان / الكاتب : Yassir Idoubha

زوال يوم الأربعاء 15 ماي الجاري وبالضبط على الساعة الواحدة ، نظمت المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقة (Ensa) تحت إشراف جامعة عبد المالك حملة تحسيسية نبيلة هدفها التبرع بالدم ، بشعار ” كل إنسان تبرع بالدم يساهم في إنقاد حياة تلاتة أشخاص من الموت ” ،

 و هدفت الحملة إلى إرساء مفاهيم قيمة تحث الطلبة والطالبات بالمؤسسة على ضرورة إنقاذ حياة أشخاص في حاجة ماسة لمساعدتنا وللتزود بدمنا .

وقد افتتح رئيس جامعة عبد المالك السعدي حديفة أمزيان هذه الحملة التحسيسية بكلمات أدخلت بعض الطمأنينة على الطلبة في المدرج ، وكان حضور مندوب الصحة بتطوان فعالا لإعطاء دلالة قيمة عن هذا العمل الخير الشريف ، في حين كان حضور السيد عماد أبرون إيجابيا بصفته الراعي في هذا اليوم التحسيسي الخيري .

IMG_0857

كما عاينت كنال تطوان + تواجد نجوم فريق المغرب التطواني كالعميد محمد أبرهون والملحاوي وجحوح وخضروف بالإضافة إلى المهدي النملي أضفى على الأجواء جمالية أكثر

وفي تصريح عميد فريق المغرب التطواني محمد أبرهون لكنال تطوان + قال ،” إنه من عظيم الإمتنان أن نحضر في مثل هذه الأعمال الخيرية ، وأردف قائلا ” كنا نأمل أن نساهم نحن أيضا كلاعبيين بدمنا لكن ممارستنا الدائمة لكرة القدم تمنعنا من التبرع .

وإختتم اليوم التحسيسي بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقة بحفلة شاي مع حلويات بمختلف أصنافها تقاسمها بفرح كل من تواجد وساهم في هذا العمل الشريف .

IMG_0859

IMG_0869

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين