أسرة الأمن الوطني تحتفل بذكرى تأسيسها السابع والخمسين

canal tetouan0 | 2013.05.16 - 8:45 - أخر تحديث : الخميس 16 مايو 2013 - 8:46 صباحًا
شــارك
أسرة الأمن الوطني تحتفل بذكرى تأسيسها السابع والخمسين

 تخلد أسرة الأمن الوطني. يوم الخميس. بفخر كبير ذكرى تأسيسها السابع والخمسين. وهي مناسبة بالنسبة للمغاربة ككل للوقوف إجلالا لكل مكونات هذه الأسرة التي تبرهن يوميا وبالملموس عن حسها العالي في الالتزام والتفاني في أداء مهامها والتضحية في خدمة أمن الوطن والمواطنين. ما هو مثار للإعجاب ومدعاة لكل تقدير.

 وما من شك أن أسرة الأمن الوطني كمؤسسة لحفظ النظام وحماية سلامة المواطنين وأمن ممتلكاتهم ومكافحة الجريمة والإرهاب. نجحت. بفضل تفاني جميع مكوناتها ومهنيتهم العالية. في الدفاع عن القيم المقدسة للأمة ووضع حد لكل ما من شأنه أن يشيع القلق أو الإحساس بعدم الطمأنينة. عامدة في المقابل وبكل ثبات على إشاعة روح الثقة والأمان. معتمدة منهجية في معالجة الأمور والتعامل مع المستجدات أسسها الحزم والشفافية والقرب والتواصل.

 وتحقيقا لروح التواصل والقرب من المواطن. باعتبارها المدخل الحقيقي لأداء خدمة لا تستجيب فقط للحاجيات المعبر عنها بل تستبق ما قد يستجد منها أيضا. اعتمدت الإدارة العامة للأمن الوطني مفهوم الشرطة المجتمعية لتطبيق فلسفة القرب والاستجابة لحاجيات المواطنين الأمنية اليومية بالسرعة المطلوبة. وتكريس ثقافة الحوار والتواصل. مساهمة منها في تفعيل المفهوم الجديد للسلطة. وحفظا لحقوق مواطنة وكرامة كل فرد. التي تمثل في العمق الخيط الرابط والدقيق لضمان الأمن والاستقرار الدائمين والمترسخين بين جميع مكونات المجتمع.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين