عاجل … قتيلان في سبتة

canal tetouan0 | 2015.12.25 - 1:54 - أخر تحديث : الجمعة 25 ديسمبر 2015 - 1:54 مساءً
شــارك
عاجل … قتيلان في سبتة

كنال تطوان / و م ع – متابعة 

علم لدى السلطات المحلية لولاية “طنجة- تطوان- الحسمية” أنه تم، اليوم الجمعة، توقيف 104 أشخاص، وانتشال جثتين، خلال محاولة للهجرة السرية قام بها نحو 200 فرد، ينحدرون من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، كانوا يعتزمون الوصول سباحة الى ثغر سبتة انطلاقا من بلدة بليونش.

وأوضح المصدر ذاته أن المجموعة حاولت، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، الوصول سباحة وبشكل جماعي الى ثغر سبتة، مشيرا الى أن المرشحين للهجرة عمدوا الى رشق قوات الأمن بالحجارة، واستخدام العصي في مواجهتها، ملحقين إصابات بعدد منهم.

وعلمت القناة الاخبارية كنال تطوان أن النيابة العامة بتطوان قد باشرت بفتح تحقيق عقب الأحدات الخطيرة التي جرت على الحدود خاصة بعد مصرع اثنين من المهاجرين .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    wiam says:

    wtetouan ch3anda, barasom khalihom yhjmo 3Lehom ntma, ana kaybanli solotat dyana khss ychj3ohom ydkhlo n ceuta, ba9in 3ad mash y3Mlo ta79i9at bla chrol, khalihom y3amro donya 3Lehom hssn may3amroha 3Lena, 3La zayn makay3Mlolkom spaniol dl ham !!!!!

  2. 2
    عبد الله says:

    لا تنسوا أن السلطات المغربية حبت أم كرهت فهي كلب الحراسة الأوربيين سلطات بدون أدنى كرامة. ..إنهم هم من صنعوا البليساريو ويحتضنوهم في بلد البسك ويساعدونهم ماديا الأوروبيون هم الذين يصنعون الإرهاب وجعلوا المغرب يعيش في تهديد منذ خروج الإسبان من الصحراء. ..ولم يسلموا وثيقة استقلال الصحراء تركوها بين المطرقة والسندان ولحد الآن لم يعترفوا بمغربية الصحراء. ..والسلطات المغربية تعمل على تأمين الإسبان بالخصوص والأوروبيين عموما ناكرين للجميل سلطات بدون شخصية ولا كرامة نحن نبكي لمصابهم وهم يتمتعون بما يصيبنا

  3. 3
    fnida9 says:

    Xokran a5ti wiam 3la hada ljawab ma3andi mansalak