حجز طنين من القنب الهندي باقليم شفشاون

canal tetouan0 | 2015.12.06 - 2:07 - أخر تحديث : الأحد 6 ديسمبر 2015 - 2:07 صباحًا
شــارك
حجز طنين من القنب الهندي باقليم شفشاون

كنال تطوان / و م ع 

علم لدى “القيادة الاقليمية للدرك الملكي باقليم شفشاون، ان عناصر الدرك الملكي تمكنت، يوم أمس، من إحباط عملية كبيرة لتهريب المخدرات، وصل وزنها” كلغ من مخدر الشيرا، وازيد من طنين من القنب الهندي .

واوضح المصدر، ان هذه العملية النوعية، التي اشرفت عليها القيادة الجهوية للدرك الملكي بتطوان، تمت على مستوى دوار تاشكا بمنطقة باب برد (إقليم شفشاون) ، حجز خلالها 840 كلغ من مخدر الشيرا على شكل صفائح ملففة بمادة البلاستيك المقوى، بالإضافة إلى طنين و 450 كلغ من مادة القنب الهندي.

وأسفرت العملية أيضا، حسب المصدر ذاته، عن إيقاف شخصين متورطين في محاولة تهريب المخدرات المحجوزة، وحجز سيارة نفعية كانت معبأة بالمخدرات، مشيرا الى ان البحث لازال جاريا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لضبط باقي عناصر الشبكة .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    الناقد says:

    عندما تقرأ عنوان المقال يتخيل في ذهنك أنك في المدينة الفاضلة التي تحدث عنها أفلاطون.
    لكن لو تجولت في الأحياء الشعبية في المدن المغربية كطنجة وتطوان والدار البيضاء لوجدت بارونات المخدرات تسوق المخدرات للشباب وتدمر أبناء الوطن وتجعلهم شرذمة من المشردين والمدمنين والمجرمين لارتكابهم جرائم السرقة بسبب المخدرات الصلبة أو ما تسمى بحبوب الهلوسة والسؤال الذي أطرحه أين الأمن ورجاله وأين الأمن الوطني والدرك الملكي والقائمة طويلة.