https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

حجز طنين من القنب الهندي باقليم شفشاون

كنال تطوان / و م ع 

علم لدى “القيادة الاقليمية للدرك الملكي باقليم شفشاون، ان عناصر الدرك الملكي تمكنت، يوم أمس، من إحباط عملية كبيرة لتهريب المخدرات، وصل وزنها” كلغ من مخدر الشيرا، وازيد من طنين من القنب الهندي .

واوضح المصدر، ان هذه العملية النوعية، التي اشرفت عليها القيادة الجهوية للدرك الملكي بتطوان، تمت على مستوى دوار تاشكا بمنطقة باب برد (إقليم شفشاون) ، حجز خلالها 840 كلغ من مخدر الشيرا على شكل صفائح ملففة بمادة البلاستيك المقوى، بالإضافة إلى طنين و 450 كلغ من مادة القنب الهندي.

وأسفرت العملية أيضا، حسب المصدر ذاته، عن إيقاف شخصين متورطين في محاولة تهريب المخدرات المحجوزة، وحجز سيارة نفعية كانت معبأة بالمخدرات، مشيرا الى ان البحث لازال جاريا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لضبط باقي عناصر الشبكة .

رأي واحد حول “حجز طنين من القنب الهندي باقليم شفشاون”

  1. عندما تقرأ عنوان المقال يتخيل في ذهنك أنك في المدينة الفاضلة التي تحدث عنها أفلاطون.
    لكن لو تجولت في الأحياء الشعبية في المدن المغربية كطنجة وتطوان والدار البيضاء لوجدت بارونات المخدرات تسوق المخدرات للشباب وتدمر أبناء الوطن وتجعلهم شرذمة من المشردين والمدمنين والمجرمين لارتكابهم جرائم السرقة بسبب المخدرات الصلبة أو ما تسمى بحبوب الهلوسة والسؤال الذي أطرحه أين الأمن ورجاله وأين الأمن الوطني والدرك الملكي والقائمة طويلة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.