عصابة تعترض سبيل عاملات بتطوان

canal tetouan0 | 2015.11.21 - 11:23 - أخر تحديث : السبت 21 نوفمبر 2015 - 11:23 مساءً
شــارك
عصابة تعترض سبيل عاملات بتطوان

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان أن افراد عصابة تتكون من ثلاثة اشخاص قاموا باعتراض سبيل عاملات، صباح يوم السبت 21 شتنبر بحي جبل درسة، وذلك أثناء توجههن الى مكان الحافلة التي ستنقلهن الى العمل وهو معمل ” كاتيمور ” المتواجد بالمنطقة الصناعية.

وحسب شكاية توصلت بها القناة، فان العصابة تقوم بتهديد العاملات بالسلاح الابيض تم تسلبهن ما بحوزتهن من ممتلكات مما يسبب لهن كابوسا حقيقيا، وقد انتقلت بعض المتضررات  الى اقرب نقطة امنية قصد تقديم شكاية في الموضوع و التبليغ بالعصابة التي تعترض سبيل المارة وتخلق الرعب في صفوفهم .

وقد طالبت العاملات بتدخل عاجل للمصالح الامنية كي لا تتكرر مثل هده الوقائع صباح كل أسبوع …

الكاتب : سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    مغربية says:

    عند خروج النساء للعمل يكون اﻻمن بالمدينة لذا تجد افراد العصابة راحتها في اﻻحياء الشعبية بازقتها الضيقة التي ﻻيصلها رجال اﻻمن فعملهم باﻻدارة وبالشوارع الواسعة والمضاءة لهم الحق طبعا..نحتاج دوريات بكثرة فالبطالة سبب اﻻجرام بشتى انواعه …حسبي الله ونعم الوكيل لم يولد احد مجرم ولم تولد امراة عاملة لكن ظروف الحياة قاسية ..مغرب المصلحة نحيا به دون رحمة من المسؤولين …لكن المسؤول عن ارواحنا لن ينسانا الله الغني.

  2. 2
    جالية المغرب بالخارج says:

    كترة المخدرات تقود المدمنين الا السلب والنهب والعنف كما يجري في دوار الطوب جماعة الزيتون والمروجين يستغلون الفراغ الامني .شيء خطير للغاية نطلب من السلطات التدخل بصرامة .لم اتحمل البقاء هناك سوا 3 ايام فقط ورجعت الا الخارج.والله شيء مأسف للغاية.

  3. 3
    شاطو باب النوادر. Wx says:

    كريساج رجع في واظح النهاروسبب البطلة والمخدرات الشباب. اليوم الله يهديهم وسلام؛:::::::