https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

خطير … ! الأمين بوخبزة: ادعمار استعمل “وسيطة جنس” في جلب الأصوات ! (فيديو)

كنال تطوان / الكاتبة : مروى البولامي 

في تطور خطير للأوضاع التي يعيشها حزب العدالة والتنمية بتطوان، خرج الأمين الاقليمي السابق للحزب الدكتور بوخبزة الأمين في تصريحات نارية غريبة يهاجم فيها أعضاء حزبه وحلفائهم من حزب الأصالة والمعاصرة ويسرد تاريخهم وماضييهم ويفضحهم أمام الملأ .

وفي الثوان الأخيرة لهذا المقطع، توصلت به القناة الاخبارية كنال تطوان، خرج السيد الأمين بوخبزة بتصريح خطير زلزل الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية و وضعهم في موقف حرج، عندما أكد أن الرئيس الحالي لبلدية تطوان الدكتور محمد ادعمار استعان في الفترة الانتخابية الماضية بسيدة تمتهن مهنة “القوادة” أي وسيطة الجنس في جلب الزبناء، والذي استخدمها في جلب الأصوات لحزبه وتربعه على عرش الجماعة الحضرية لتطوان .

ووبدون تردد ولا أي ردود فعل لفتح تحقيق سري أو علني في القضية، أصدرت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية قرارا صادما بتعليق عضوية الأمين بوخبزة من الحزب، وهو من بين أحد مؤسسي ورواد الحزب في المغرب .

الكاتبة : مروى البولامي

ملاحظة : اتهام بوخبزة الأمين للرئيس الحالي في آخر الفيديو (ابتداءا من الدقيقة 8 )

https://www.youtube.com/watch?v=qNJ7pVfCxG4

15 رأي حول “خطير … ! الأمين بوخبزة: ادعمار استعمل “وسيطة جنس” في جلب الأصوات ! (فيديو)”

  1. الحقيقة تغضب كل مستغل وكل متجبر فهو قال الحقيقة والحقسيقة لا يقبلها احد سوى النزهاء لو كان هذا التصريح خرج من أي شخصية حزبية في فرنسا إو الجارة الإسبانية لتزلزل الحزب وفتح تحقيق من قبل القضاء .من يستغل القوادة في جلب الأصوات يمكن له ان يمارسه هو نفسه وهي طريق للفاحشة .كيف وأبواق الحزب تقول أن الحزب لا يدف رشاوي للموصوتين .شكرا للشيخ بوخبزة على هذه الجرءة ….

    رد
  2. السلام عليكم هو مجرد استفسار ابي مريض لازهايمر كزلك فقد النوم لما زهبت لاخد له موعد عند الطبيب امراض الراس ولاعصاب (د، علوي )فاجتني سكرتيرته انه لا يقبل مرضى جدد اللذين ام يسبق لهم زيارتهم من قبل
    وقالتلي خوذه الى الطبيب الفولاني الحصول حسبي لله ونعم الوكيل

    رد
  3. Ela kan fikom rbah ou katkolo entouma seyasiyen hafdo ala asrare dialkom rah entoma kbar machi drari sghar hado icha3at khawyen hna wlad tetouan 3arfen aid 3mar rajol najeh aw bka fik hal ma3tawakchi wakel laiha dial entekhabat sir sali sla dialik chof rasek kadestarel manseb dialik barlamani ou kadir fdayah het barlamani

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.