مهرب السلع يسقط من علو 6 أمتار بمعبر سبتة !

canal tetouan0 | 2015.09.19 - 2:39 - أخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2015 - 2:39 مساءً
شــارك
مهرب السلع يسقط من علو 6 أمتار بمعبر سبتة !

كنال تطوان / طنجة 24 – سلوى العيدوني

أدى ازدحام وتدافع عنيفين بين المهربين للسلع بمعبر باب سبتة، صباح أمس الخميس، إلى سقوط أحدهم  من سور علوه 6 امتار بشكل خطير وإصابته بجروح وكدمات خطيرة في مختلف انحاء جسده.

وكان الشخص المعني وهو مغربي حسب شهود عيان، حاول تجنب التدافع الناتج عن الازدحام الشديد بمعبر سبتة في الساعة السادسىة صباحا، وتسلق سور المعبر لتجاوز الازدحام البشري، إلا أنه فقد توازنه في أعلاه وسقط على الارض.

وتم نقل الضحية بعد سقوط بحوالي 20 دقيقة على متن سيارة اسعاف على وجه السرعة إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج، ولا زال هناك يعاني من اصابات خطيرة كادت تزهق روحه بسبب اصطدامه العنيف بسطح الارض.

وقد شهد معبر باب سبتة صبيحة يوم امس ازدحاما شديدا نتيجة محاولة أعداد هائلة من الممتهنين للتهريب المعيشي تسابقت لعبور الحدود، مما أدى إلى حدوث اختناق كبير في حركة العبور وحدوث مشاحنات جانبية عديدة.

ولازال إثر حدوث أي تدافع بالمعبر الحدودي باب سبتة تعود قضية فتح المعبر الثاني الذي انتهت به الاشغال منذ شهور لكنه لم يُفتح بعد، لأسباب لازالت مجهولة لدى الممتهنين للتهريب المعيشي، في الوقت الذي تقول فيه السلطات الاسبانية أن التأخر ناتج عن تردد السلطات المغربية في فتح هذا المعبر.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    محمد says:

    والله عيب ديك الشي لي كتعملو فذك الناس

  2. 2
    غير معروف says:

    الناس 80000 ف ًنفسً الساعة كيدخل الملعب ايكلسو مكيوقع والوهذ الشي متعمد اعملوه الي مكلفين ًبالامن تما اعلى راسوم كومنذار.

  3. 3
    محمد says:

    في الوقت الذي هؤلاء الحمالة يموتون من اجل 300 درهم في اليوم وبالكاد يحصل عليها هناك وسطاء يحصلونما بين 6000 درهم و 10000درهم في اليوم لمجرد انهم لهم علامة او رسم وهي الكود ما بين الوسيط ورجل الجمارك واذا اررطتم التاكد زوروا الطونياو مايسمئ بالجبل حيث تخرج السلع المهربة وتسالون لماذا يسرق الوزير او مادونه وهناك من ليس معه حتى الابتدائية وهو يحصل على 10000 درهم بل واثر حقا ان سماء سبتة تمطر ذهبا وقضة

  4. 5
    غير معروف says:

    على لي خالق الفوذا تما سيدم عبد الواحد