دخول غواصة حربية روسية إلى ميناء سبتة !

canal tetouan0 | 2015.08.31 - 4:24 - أخر تحديث : الإثنين 31 أغسطس 2015 - 4:24 مساءً
شــارك
دخول غواصة حربية روسية إلى ميناء سبتة !

كنال تطوان / وكالات 

انتقد سياسي بريطاني وباحث أمريكي قرار إسبانيا بالسماح لغواصة حربية روسية بدخول ميناء سبتة.

قالت صحيفة “اندبندنت” إن السياسي البريطاني اندرو روزينديل اتهم الحكومة الإسبانية بتخويف سكان منطقة بريطانية في شبه جزيرة أيبيريا.

ونقلت الصحيفة عن “اندرو روزينديل”، وهو عضو البرلمان البريطاني، أن إسبانيا سمحت لغواصة “نوفوروسيسك”; بدخول ميناء مدينة سبتة المطلة على مضيق جبل طارق حتى تبث الرعب في نفوس سكان منطقة “جبل طارق” البريطانية.

وسمحت إسبانيا لأسطول الدولة غير الصديقة بإدخال الغواصة إلى مكان يبعد أقل من 18 ميلا عن جبل طارق حسب البرلماني البريطاني.

ومن جانبه، أعلن الباحث الأمريكي “لوك كوفي” أنه يتوقع أن تحتج الولايات المتحدة الأمريكية احتجاجا شديدا على قرار السلطات الإسبانية، إذ “لا يعقل أن يستقبل أحد أعضاء الناتو سفينة حربية روسية تسير إلى البحر الأسود”.

وعبرت غواصة “نوفوروسيسك”، وهي غواصة جديدة انضمت إلى الأسطول الروسي في عام 2014، مضيق جبل طارق في طريقها من الشمال الروسي حيث اختبرتها القوات البحرية الروسية، إلى ميناء نوفوروسيسك حيث قاعدة الأسطول الروسي في البحر الأسود.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    اين انت says:

    اين هو رئيس الحكومة البهلواني اليس من حقه ان يحتج علي الغواصة الروسية ام انه لايعترف بمدينتنا سبتة في الحقيقة قد نسيت مبداه انه لايعترف بسبتة ولا مليلية انه اعترف اننا ساكنة تطوان لم نكره لو كان لنا برلماننا وحشرنا مع الباسكيين والكطلانيين فالله سيحشرك مع الخائنين والماكرين والفاسدين ان الله مجيب دعوة المظلومين