حسن أعلالي رئيس بلدية مرتيل يعطي الانطلاقة الرسمية لأسبوع النظافة !

canal tetouan0 | 2015.06.10 - 1:21 - أخر تحديث : الأربعاء 10 يونيو 2015 - 1:21 مساءً
شــارك
حسن أعلالي رئيس بلدية مرتيل يعطي الانطلاقة الرسمية لأسبوع النظافة !

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

أشرف رئيس المجلس البلدي لمدينة مرتيل السيد حسن أعلالي على إعطاء الانطلاقة الرسمية لحملة أسبوع النظافة المنظم من طرف جماعة مرتيل وجمعيات المجتمع المدنيت حت شعار”بك وبيا حومتنا تبقا نقيا”.

وحسب مراسل القناة الاخبارية كنال تطوان، فان حي الديزة كان هو نقطة انطلاقة الحملة لما يعرفه هذا الحي من مشاكل في هذا القطاع.

رئيس البلدية في تصريح لكنال تطوان أكد على أهمية التربية البيئية في تنمية سلوك النظافة في مجتمعنا، باعتبار النظافة سلوكا محمودا يجب أن يتم الاقتداء به وتفعيله في كل الأماكن سواء في المنازل أو الشوارع أو المرافق العمومية، وأضاف في تصريحه لكنال تطوان على أن الحملة ستشمل كل الأماكن، بداية بالأحياء مرورا بالشوارع الرئيسية، انتهاءا بالشواطئ، حتى يتحقق المبتغى المنشود لجعل مرتيل قبلة سياحية نظيفة ومرآة للمجتمع التطواني في الموسم الصيفي .

حسن الفيلالي الخطابي

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    mowatin maroc says:

    salam khesso dik nas likaykriw mdola de bhar izewlohom bach mowatinin yjebro fayn igelso machi faynma iji chiwahd i3mel mdal ijeriw 3lih i9ololo 100 dhhchoma

  2. 2
    zohra chaara says:

    iwa ida hrmo chabab mn akl al khobz al halal ghadi yjbrohom ysr9ou 3ibad allah khaliw drari tkhdm allah ya wdi hchouma 3likom