وزارة الداخلية تستدعي قائد مقاطعة المصلى بتطوان بشأن شكايات المواطنين !

canal tetouan0 | 2015.06.10 - 12:44 - أخر تحديث : الأربعاء 10 يونيو 2015 - 12:44 مساءً
شــارك
وزارة الداخلية تستدعي قائد مقاطعة المصلى بتطوان بشأن شكايات المواطنين !

كنال تطوان / “الشمال بريس” 

علم من مصدر مطلع، أن مديرية الولاة بوزارة الداخلية، استدعت، أمس (الاثنين)، قائد الملحقة الإدارية لحي المصلى بتطوان، للاستماع إليه حول مجموعة من الشكايات التي وردت على الإدارة المركزية في حقه من طرف عدد من المواطنين، يتهمونه فيها باستعمال الشطط في السلطة واستغلال منصبه لقضاء مآرب خاصة.

ولم يستبعد المصدر ذاته، أن تصدر المديرية قرارا بالتوقيف المؤقت في حق القائد، الذي تم الاستماع إليه  في حوالي الساعة الخامسة من نفس اليوم (الاثنين)، حيث أدلى بدفوعاته بخصوص الشكايات التي وردت ضده، إذ من المنتظر أن يتم معاقبته وفق المساطر القانونية الخاصة برجال السلطة.

وكان عدد من المواطنين والمواطنات تقدموا بدعاوى وشكايات متعددة ضد قائد الملحقة الإدارية لحي المصلى بالمدينة، وتتعلق بالتسلط والاستبداد والشطط في استعمال السلطة، ووجهت إلى جهات مختلفة من بينها وزارة الداخلية والوزارة المكلفة بالجالية المغربية في الخارج ووالي جهة طنجة تطوان.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    murcia says:

    أخي لماذا لم تكتب عن رئيس قسم الشؤون العامة و علاقته الحميمية مع لبنى أمغارإحدى القياديات بحزب الجرار بالمدينة

  2. 2
    Brazi says:

    اللهم هذا منكر القايد يدير المسائل الغير قانونية باش يبقى بنادم على خاطرو واللهم هذا منكر

  3. 3
    saraha raha says:

    Had l9ayed wbkol amana ma 3ando 3ala9a bhad toham li les9ohalo oma3ando la chatat la walo okaytsa3ed m3a lmowatinin fi 7odod lmasmoh ohadchi kan9olo xhada lilah

  4. 4
    mowatin maroc says:

    kakan had l9ayed mezyan maykonochi had nas kitchekaw 3la ha9om mzyan makhzen itraba chwia ta3ado machi mzyan kol hagar 3ando hagar chokran canal tetouan