طنجة.. شاذ جنسيا يبتر العضو الذكري لـ”خليله” بسبب خيانته له

canal tetouan0 | 2015.06.09 - 3:55 - أخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2015 - 3:55 مساءً
شــارك
طنجة.. شاذ جنسيا يبتر العضو الذكري لـ”خليله” بسبب خيانته له

كنال تطوان / طنجة 24 – السعيد قدري

 نقل شخص في الثلاثينات  من عمره، صبيحة اليوم  الثلاثاء، على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة اثر تعرضه لاعتداء  شنيع بإحدى الأحياء شرق المدينة .

مصادر خاصة أكدت في اتصال مع  صحيفة طنجة 24 الإلكترونية، أن الضحية  عثر عليه وهو في حالة إغماء، من لدن بعد العاملين بالمنطقة الصناعية المجد، وكان  ينزف بحدة  داخل  محل تجاري “معشبة”، الأمر الذي أدى  إلى استدعاء عناصر الوقاية المدنية والأمن ، ليتم  نقله  للمستشفى .

ملابسات الحادث المروع، كما وصفته  مصادرنا، تشير أن الضحية  تعرض للاعتداء حوالي الساعة السادسة صبيحة اليوم ،وقد أصيب إصابات بالغة نتج عنها كسور وضربات خطيرة على مستوى رأسه ،بعد أن تناهى لبعض المارة وجود حركة مشبوهة داخل  معشبة  والتي ترك  بابها مفتوحا، حيث اقتحموا المعشبة لاستطلاع الأمر، فوجدوا الضحية في حالة بين الحياة والموت.

غير أن الخطير في هذا الحادث الأول من نوعه بالمدينة، هو تعمد المعتدي “ر.غ” وينحدر من ضواحي  مدينة مكناس، والذي ألقت المصالح الأمنية بالمنطقة الأمنية  بني مكادة، القبض عليه، إلى بتر عضوه الذكري بالكامل باستعمال سكين من الحجم الكبير، وبعد  انتهاءه من العملية  قام بإخفاء العضو الذكري داخل  قنينة ماء  .

المصالح الأمنية فتحت تحقيقاتها العاجلة لمعرفة أسباب الحادث،اكتشفت من خلالها أن الضحية  والمتهم كانا على علاقة  جنسية  شاذة منذ  سنوات ، ويقطنان بنفس الشقة بحي المجد ببني مكادة بطنجة ، ويعتقد أن أسباب الحادث تعود لمحاولة الضحية طرد المتهم وكذا اكتشاف الأخير، علاقة مشبوهة بينه وبين شخص آخر كان يتردد على  بيت الضحية منذ أسابيع قليلة.

العناصر الأمنية التي حضرت لعين المكان ، استطاعت بعد وقت وجيز على حادث الاعتداء، العثور على العضو الذكري للضحية، حيث سارعوا لوضعه داخل قنينة ونقله في سيارة الأمن إلى المستشفى.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    مستغرب شيئا ما... says:

    ساكنين مع بعضهم البعض أي بعد علاقة قوية ذامت سنين .. هههه رباو على بعضهم الكبدة و مشى يفتش على غيره.. صحيح من قال ” و من الحب ما قتل ” الله يهدي ما خلق..

  2. 2
    غير معروف says:

    Alah ou mahada monkar fasad 9wa bezaf fhadblad

  3. 3
    salua says:

    Alahoma hada monkar yaa rab! e7fad abnaana wa awlad el muslimin

  4. 4
    غير معروف says:

    Xhad monkar hadom 5som l3afya bjoj bihom