https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أساتذة التكنولوجيا الصناعية يكرمون متقاعديهم بشاطئ أزلا بتطوان

كنال تطوان / الكاتب : أحمد المريني 

    أحتفى أساتذة التكنولوجيا الصناعية بنيابة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتطوان ، بأستاذين أحيلا على التقاعد خلال السنة الدراسية الحالية . ونظم  حفل التكريم ، يوم أمس السبت بإحدى الفضاءات بشاطئ ازلا تطوان .

اللقاء الذي حضره مدير دار الإعلاميات بنيابة تطوان محمد كويس  كان مناسبة، لاستعراض التجربة العلمية والعملية  للمكرمين ،الاستاذ المفتش التربوي قاسم السلهامي  ، وإستاذ مادة التكنولوجيا الاستاد بلقاسم الصالحي.  كما كان فرصة للتعبير عن عرفانهم لما اسداه الاستاذان من خدمات جليلة في  خدمة التلميذ .

  وقد دأب أساتذة التكنولوجيا الصناعية بنيابة تطوان، حسب معاينة القناة الاخبارية كنال تطوان، على الاحتفاء بمتقاعديهم اعترافا منهم بما للشق الإنساني  من أهمية في توطيد العلاقات الاجتماعية،  وشدد الجميع على التشبث بهذه العادة الحميدة لما لها من أثر إيجابي في ربط أواصر المحبة والتعاون بين بين جيلين  للرقي بتدريس مادة التكنولوجيا الصناعية.

رأيان حول “أساتذة التكنولوجيا الصناعية يكرمون متقاعديهم بشاطئ أزلا بتطوان”

    • تحية طيبة للإخوةالأساتذة الكرام على البادرة الطيبة ،بتكريمهم لهذه الفئةمن رجالات التعليم الذين اشرفوا على التقاعد، حتى يستمر التواصل والتآخي بين الاجيال في جو يسوده الحب والود والإعتراف بالجميل، فمزيدا من هذه المبادرات الإنسانية التي تخدم بالاساس وبالدرجة الأولى مهنة التعليم،وفقكم الله أخي محمد حراث لما فيه خير أسرتكم التعليمية

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.