جحوح : المغرب التطواني سيذهب بعيدا بدوري ابطال افريقيا

canal tetouan0 | 2015.06.06 - 7:15 - أخر تحديث : السبت 6 يونيو 2015 - 7:16 مساءً
شــارك
جحوح : المغرب التطواني سيذهب بعيدا بدوري ابطال افريقيا

كنال تطوان / كووورة – منعم بلمقدم 

كشف أحمد جاحوح متوسط ميدان نادي المغرب التطواني المنافس في الدوري المغربي لكرة القدم، عن طموحات ناديه في الذهاب بعيدا بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي بلغ من خلالها محطة دور المجموعات.

جاحوح لاعب المنتخب المحلي، في تصريح خصه لاحدى المواقع الرياضية العربية،كشف عن طموحات لاعبي الفريق في تقديم مشاركة متميزة والذهاب لأبعد نقطة ممكنة في امجد الكؤوس القارية.

بلغتم دور المجموعات بدوري الأبطال وتقابلون بعد شهر من الآن على مباراة سموحة المصري، كيف تنظرون لحضوركم بهذه المسابقة؟

أحمد جاحوح: “بداية لا يجب أن يغفل المتتبع لمسار المغرب التطواني أن مشاركته بهذه المسابقة هي الثانية له عبر  تاريخه وما وقع عليه يعتبر إنجازا فريدا من نوعه ورائعا بكل المقاييس”.

واضاف: “لقد تجاوزنا نادي القرن بأفريقيا ونحن الآن مع الثمانية الكبار وبالتالي هذا وحده يعتبر إنجازا رائعا ويشعرنا حقا بالفخر”.

وواصل: “مباراة سموحة ستكون بمستهل دور المجموعات وهي نزال سيعيدنا من جديد لمصر ونحن مستعدون لها بالشكل الكافي”.

هل كبر طموحكم في مواصلة المغامرة حتى النهاية؟

أحمد جاحوح: “هذا لا شك فيه، الجمهور التطواني ومجلس الإدارة واللاعبون عازمون على أن يكون الموسم الحالي موسم المغرب التطواني قاريا، بعدما بصم على حضور مميز بالمواسم الأخير محليا”.

وواصل: “فزنا بلقبين للدوري المحلي وشاركنا بكأس العالم للأندية والآن أمامنا محطة مهمة بالمسابقة الأكبر قاريا ولن نترك الفرصة تمر دون تحقيق ما يتمناه كل تطواني”.

هل تعتقد أنه بإمكان التطواني بلوغ نهائي المسابقة؟

احمد جاحوح: “لا أعتقد أن الأمر صعب ولا هو مستحيل، المسابقة تضم صفوة الأندية الإفريقية، غير أن دور المجموعات سيتيح أمامنا فرصة للتعويض عكس نظام خروج المغلوب.

واكمل حديثه: “نملك الحافز والمدرب لوبيرا محنك ويملك مفاتيح بلوغ المغرب التطواني النهائي وسيكون ذلك إنجازا عظيما ورائعا”.

ألا تخشون من عامل الإرهاق الذي قد يؤثر على فريقكم بسبب مواصلته خوض المباريات من دون انقطاع؟

أحمد جاحوح: “بطبيعة الحال قد يكون عاملا مؤثرا، لكن فترة التحضير والحافز الكبير كفيل بتجاوز هذا الإكراه”.

لاعبو المغرب التطواني كسبوا ما يكفي من خبرة ويملكون ثقافة خوض مباريات قوية وفي فترة قصيرة ولا اعتقد ان هذا سينال منا ولا هو بالعامل الذي قد يقف بحجم رغبتنا في التوقيع على مسار رائع ومميز بالعصبة”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين