ثانوية سيدي طلحة الإعدادية بتطوان في احتفالية نهائيات الدوري الربيعي لكرة القدم المصغرة

canal tetouan0 | 2015.06.06 - 1:42 - أخر تحديث : السبت 6 يونيو 2015 - 1:42 صباحًا
شــارك
ثانوية سيدي طلحة الإعدادية بتطوان في احتفالية نهائيات الدوري الربيعي لكرة القدم المصغرة

كنال تطوان / متابعة 

شهدت القاعة المغطاة لجمعية حنان يوم أمس الخميس 05 يونيو 2015 فعاليات المباريات النهائية للدوري الربيعي لكرة القدم المصغرة لإعدادية سيدي طلحة بتطوان، ويأتي هذا النشاط الرياضي كنشاط أخير ضمن البرنامج السنوي للأنشطة بالمؤسسة.

وقد تم تنظيم الدوري، حسب معاينة كنال تطوان، بتعاون وشراكة مع جمعية أمهات وآباء تلاميذ سيدي طلحة، وكذا الجمعية الرياضية للمؤسسة . وعرف الدوري مشاركة 44 فريقا،بحيث أسفرت النتائج النهائية فوز فريق أولى 13، عن فئة الأولى إعدادي. وفوزفريق ثانية 11 عن فئة الثانية إعدادي، و فريق الثالثة 14 عن فئة الثالثة إعدادي.وأقيمت على هامش المباريات النهائية مباراة ودية بين فريقين من تلميذات المؤسسة كرسالة للعنصر النسوي بالمدينة على ممارسة كرة القدموبقية الرياضات.

و قد أبان التلاميذ المشاركون عن الروح الرياضية العالية، وتشبعوا بقيم المسؤولية والمنافسة الشريفة، واستحقوا جوائز تقديرية من كؤوس وميداليات وأحذية رياضية، قدمها رئيس المؤسسة بمعية أساتذة التربية البدنية، وأعضاء جمعية الأمهات والآباء .

وبالنظر إلى حسن التنظيم، و ما استهدفه هذا النشاط من غرس للقيم التربوية النبيلة في ناشئتنا، فقد لقي استحسان كل المشاركين و أولياء أمورهم . والتزمت إدارة المؤسسة مع جميع الشركاء على أن يصبح تنظيم هذا الدوري تقليدا سنويا يسهم في الارتقاء بجودة الحياة المدرسية بثانوية سيدي طلحة الإعدادية.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    رشيد says:

    مبادرة طيبة من اعدادية سيدي طلحة الله يوفقكم

  2. 4

    موفقين باذن الله فاعدادية سيدي طلحة صارت مثالا طيبا يحتدى به، وبمثل هذه التظاهرات تعطي انطباعا متميزا عن قوة المؤسسة في احتضان تظاهرات كبرى، كما لا تفوتني الفرصة لأنوه بالمجهودات التي يقوم بها طاقم كنال تطوان منبرنا الأول والمفضل

  3. 5
    فاعلة جمعوية says:

    هنيئا للمؤسسة بهدا الفريق المنسجم .وتلاميدنا يستحقون هده المبادرات الرياضية فضلا عن الثقافية و الفنية

  4. 6
    غير معروف says:

    مزيدا من التالق و النجاح لا عداديتنا الغالية وهدا بفضل الساهرين عليها
    شكرا جزيلا لكم