السينغالي مرتضى فال: رفضت المال من أجل فريق المغرب التطواني !

canal tetouan0 | 2015.05.26 - 3:55 - أخر تحديث : الثلاثاء 26 مايو 2015 - 3:55 صباحًا
شــارك
السينغالي مرتضى فال: رفضت المال من أجل فريق المغرب التطواني !

كنال تطوان / كووورة – متابعة 

قال السينغالي مرتضى فال إنه سعيد بتجديد عقده مع المغرب التطواني لكرة القدم، وأضاف أن حبه لهذا الفريق جعله يقرر البقاء رغم العروض المغرية التي توصل بها.

وأضاف في تصريحه لاحد المواقع الرياضية العربية : ” لقد قضيت سنوات طويلة بهذا الفريق لذلك كان من الصعب أن أغادره في هذه الفترة، إليه يعود الفضل لما وصلت له ، كان بالإمكان أن أوقع لعدة فرق وازنة، لكن رفضت المال من أجل التطواني، خاصة أني وعدت المسؤولين أني سأواصل المشوار هنا”.

واستكمل قائلا: “الكثير من الاستحقاقات تنتظرنا وأبرزها المشاركة في دور المجموعتين بدوري أبطال إفريقيا، هي منافسة لا يمكن إهدارها، لذلك أسعى مساعدة فريقي في هذه المنافسة وتقديم الأفضل، أشعر أن التطواني بحاجة لخدماتي، لذلك أتمنى أن أكون في الموعد وأساهم في تسجيل أفضل النتائج في الاستحقاقات المقبلة”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 3
    Lou says:

    من أهم أعمدة م.أ.ت لا يمكن التخلي عنه

  2. 4
    mohamed tenje says:

    ahsan la3ib fi sofof almghrib atlitec tetouan .aya mla3bi bgha iwasal hada namodaj ( MORTADA FAL ) xokran 3la ikhlasik m3a hada lfari9 wanta ma7bob 3inda ljami3

  3. 5
    mamadou says:

    sir allah ykettar min amtalek et toi tu merite la nationalite car toi tu es tetouani a monsieur mortada et tetouan tàime.