التطوانية فريال الزياني تحرز المركز التالت في مسابقة ملكة جمال المغرب 2015

canal tetouan0 | 2015.05.24 - 3:37 - أخر تحديث : الأحد 24 مايو 2015 - 3:37 مساءً
شــارك
التطوانية فريال الزياني تحرز المركز التالت في مسابقة ملكة جمال المغرب 2015

كنال تطوان / متابعة 

توجت المراكشية فاطمة الزهراء الحر (23 عاما) ،مساء أمس السبت بطنجة، ملكة جمال المغرب لعام 2015، وعاد لقب الوصيفة الاولى الى المرشحة مدينة البوغاز كوثر بنسرغي، فيما عاد لقب الوصيفتين الثانية والثالثة على التوالي لحفصة المكناسية والتطوانية فريال الزياني، في اطار النسخة الثانية من المسابقة الوطنية لملكة الجمال.

وعرفت المسابقة منافسة مثيرة جمعت 27 متنافسة من مختلف مدن المغرب ،اللواتي تم اختيارهن من اصل 1500 مترشحة ، وتمكنت من الفوز بصدارة المنافسة والحصول على لقب ملكة جمال المغرب ونالت رضا لجنة التحكيم والجمهور الحاضر بفضل رشاقتها ومستواها الفكري وطريقتها في التواصل ومشروعها المستقبلي.

وتهدف هذه التظاهرة ،حسب المنظمين ، إلى “تعزيز قيم الانفتاح والتضامن والحداثة “.

وتميزت دورة هذه السنة من مسابقة ملكة الجمال، حسب المنظمين ، بارتكازها على بعد المواطنة ، على اعتبار أن ملكة جمال المغرب ستعبئ جهودها لدعم القضايا الاجتماعية وستساهم خلال العام الجاري على تحقيق هذه الاهداف داخل وخارج المغرب ، مشيرين الى أن هذه المسابقة تندرج في اطار الاحترام التام للسلوك المجتمعي والقيم الأساسية للمغرب المنفتح على العالم.

وقالت عضو لجنة تحكيم المسابقة سميرة بناني أن التظاهرة تهدف عامة إلى تسليط الضوء على القيم الجمالية والثقافية ، ومساهمة المرأة المغربية في التنمية ، مضيفة أن المعايير التي استندت إليها لجنة التحكيم لاختيار ملكة جمال المغرب تقوم على التربية الخلقية والتقاليد وكيفية التواصل، والمستوى التعليمي ورشاقة المشاركات.

وأبرزت أن الفائزة بالمسابقة “أظهرت على مدى أسبوعين صفات إنسانية متميزة ، عبر نبل اخلاقها واجتهادها واحترامها للآخر ، وكذا امتلاكها لمواصفات اخرى كقوة الشخصية ، إلى جانب مستواها الفكري والمعرفي العالي ” مشيرة إلى أن ملكة جمال المغرب ستمثل المملكة في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2015، وبالتالي ستمثل في هذا المحفل الدولي الثقافة المغربية الاصيلة والتقاليد العريقة والقيم النبيلة والحس الجمالي للمرأة المغربية .

وقد حضر أطوار المسابقة النهائية لتتويج ملكة جمال المغرب شخصيات مغربية ودولية ، من ضمنهم ملكة جمال انجلترا لعام 2014، كارينا تيريل والتي جاءت لاكتشاف جمالية وتقاليد وثقافة المغرب.

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    youssef says:

    wlah hma9 …zelt tahmech mard mawazin mmsoukhen euroupa da3ara aflam ibahia wa wa wa…9alek malika jamal lawah malika jahanam

  2. 4
    محمد says:

    أي قيم و أي ثقافة و أي حداثة. كمثل هذه المسابقات ليست سوى واجهة لعرض مفاتن المرأة و دعوة للتعري العلني و إفساد أخلاق المجتمع.

  3. 7
    Imad espnaa says:

    Heta wahda fihom mamziwna ohna maghrba mafina heta mandar baraka min bi3 d9ird

  4. 8
    عبدالله says:

    القردة تقلد ، تقليدكم الأعمى لا أهمية له ، كل ما خلق الله جميل …قال تعالى 🙁 لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم…) خلق الإنسان وليس ملكة جمال …هذه الأشياء غربية وليس محل إهتمام في المجتمع الإسلامي…

  5. 9
    عبدالله says:

    البعض يأتي بعمل خبيث تحت عنوان الزين إللي فيك …والآخرون يسمون تعرية المرأة ملكة جمال ما هذا يا مسؤولين أليست لكم أعين ???