ساكنة تطوان تخرج عن صمتها وتدين حكم الإعدام على مرسي (صور)

canal tetouan0 | 2015.05.23 - 12:44 - أخر تحديث : السبت 23 مايو 2015 - 12:44 صباحًا
شــارك
ساكنة تطوان تخرج عن صمتها وتدين حكم الإعدام على مرسي (صور)

كنال تطوان / تقرير : هالة اليابوري

استجابت ساكنة تطوان اليوم الجمعة 22 ماي 2015 بساحة مولاي المهدي، لدعوة من كل من حركة التوحيد والإصلاح ومنظمة التجديد الطلابي والمبادرة الطلابية ضد التطبيع والعدوان وحزب وشبيبة العدالة والتنمية، لإدانة الانقلاب العسكري وأحكامه القضائية الجائرة.

عرفت الوقفة، حسب معاينة القناة الاخبارية كنال تطوان، رفع مجموعة من الشعارات المدينة للقضاء المصري الانقلابي، الذي طالت أحكامه الرئيس الشرعي المنتخب محمد مرسي والشيخ العلامة يوسف القرضاوي ومجموعة من الشباب المصريين الأحرار الذين صدر في حقهم حكم الإعدام.

كما ألقى كلمة كل من السيد عادل بنونة عن الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية، والطالب عبد الغفور الصالحي الكاتب المحلي لمنظمة التجديد الطلابي. مفادها أن حكم الانقلاب باطل وأن الأحكام القضائية غير مشروعة. كما تمت الإشارة إلى أن السيسي وأعوانه في صف الكيان الصهيوني بشكل واضح، ويخدم مصالحه في المنطقة. وأننا دائما وسنظل ندافع عن قضايا الأمة العادلة.

وختمت الوقفة بالدعاء الصالح بالثبات والفرج للشعب المصري، والرحمة والمغفرة لكل شهداء مصر والأمة الإسلامية.

كنال تطوان / تقرير : هالة اليابوري

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    abd lah says:

    la9ad nademtom fi sadam wa satandemon ida saketom 3ala lha9 …hada howa akhero azaman ..hakaha rasoul sala laho 3alayhi wa salam…anasro ati incha allah…wa la tahsibana aladina mato fi sabile lahi amwatan bal ahyae 3inda rabihim yorza9on..

  2. 2
    اخى says:

    الى الاخ بنونة حرام عليك ان تضهكون على الشعب التطوتنى
    كان عليك ان تنضم وقفة احتجاجية على السيد رئيس الحكوم المغربية اللدى يجلس مع اكبر عدو الاسلام اما الاحكام هادو ابطال وشهداء والله سيجازيم بالجنة ان شاء الله

  3. 3
    سمية الطاهرى says:

    ان جميع شوراع تطوان مرصفة ومعبدة باستتناء شارع على يعته الدى لازال على حاله مهمش ومقصى من الاستفادة التى تعرفها المدينة من اصلاحات حسبي الله ونعمىالوكيل

  4. 4
    omar says:

    ستبقى مصر في قلوب كل المسلمين الى يوم الدين , أما المتخاذلون الذين رموا مصر بسهام مسمومة كلها خيانة واضطهاد وقتل, فسيكون مصيرهم مزبلة التاريخ , والله يمهل ولا يهمل .

  5. 5
    خالد says:

    نريد داءما مثل هده التظاهرات المؤيدة للحق

  6. 6
    مسلم says:

    إعدام الشرعية لا يمكن أن يكون مقبولا من قبل احرار العالم .وعلى السعودية أن ترفع يدها عن الإنقلابيين بمصر .

  7. 7
    عبدالله says:

    لا للطغاة الانقلابيين على الشرعية كل العالم يعرفكم يا مجرمين ، جرمتم الأبرياء ،وبراءتم المجرمين ، إن الله يمهل ولا يهمل ،اجرامكم سيعود عليكم بما لا يحمد عقباه …اللهم سلط عليهم غضبك اللهم سلط عليهم غضبك وسخطك …أمين يارب ، أيتها الحكومة الشعب المغربي لا يريد دخول حكومة الطاغية السيسي لبلدنا مرفوض مرفوض مرفوض هو وأمثاله…

  8. 8
    عبدالله says:

    حكمكم الجائر على الشرعية مرفوض كرفضنا لحكومتكم …

  9. 9
    تطواني says:

    هذه الوقفة كان من المفروض أن تنظم ضد “بنكيرانكم ” ال، كفاكم استبلادا لهذا الشعب، لقد صار أذكى يا حزب لا عدالة و لا تنمية.

  10. 10
    الوطن says:

    سوال لا يطرحه أحد| هل رأيتم يوما ما مصريا أو عرببا يرقع لاغتة الصخراء مغربية أو أي ادانة لشيء قد حصل للمغرب…لاااااااااااااا أبدا …اليست هذه مصر التي هاحمت المعرب متذ شهور و قيل من بعض سفهائعا أننا شعب جله يهود… عم أحرار في شؤونهم… فلنكتف بما لدينا نحن العز لبلادي وملكي و شعبي …