https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الحوثيون يسلمون جثمان الطيار المغربي بسبب جهود التطواني جمال بنعمر !

كنال تطوان / متابعة 

مباشرة بعد تسلم المغرب لجثة الطيار ياسين حتي، بعد وساطات ناجحة قادها المبعوث الأممي السابق في اليمن جمال بنعمر، وجه الحوثيون رسالة إلى الشعب المغربي، وهي الرسالة التي أكدوا من خلالها ان تسليمهم الجثة “خطوة عملية تعكس أخلاق الشعب اليمني والمبادئ العظيمة التي يؤمن بها”. وأضافت الرسالة التي قال الحوثيون انهم يوجهونها الى “الشعب المغربي الشقيق” ان تسليم جثة الطيار “رسالة أخوية الى الشعب المغربي الشقيق بأنه لا يحمل حقدا على أحد ولا يمثل خطرا على أحد”.

وقد تم أمس الاثنين في صنعاء تسليم الجثمان إثر جهود بذلها التطواني جمال بن عمر، مبعوث الأمم المتحدة السابق الى اليمن في هذا الاتجاه، حيث وصلت في وقت سابق من هذا اليوم طائرة خاصة الى مطار صنعاء لنقل الجثمان. وقال القيادي في جماعة الحوثي صلاح العزي انه تم تسليم جثمان الطيار المغربي الذي سقطت طائرته بمحافظة صعدة بمنطقة “نشور” .

وقال العزي في منشوراً له على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك أنه تم تسليم جثة الطيار المغربي بناءً على وساطة قادها المبعوث الأممي السابق إلى اليمن جمال بن عمر. وأشار الى ان طائرة خاصة وصلت إلى مطار صنعاء لنقل الجثمان، مؤكدا أن تسليمهم للجثة خطوة تعكس أخلاق الشعب اليمني والمبادئ العظيمة التي يؤمن بها، ورسالة أخوية الى الشعب المغربي بأنه لا يحمل حقدا على أحد، حسب قوله.

4 رأي حول “الحوثيون يسلمون جثمان الطيار المغربي بسبب جهود التطواني جمال بنعمر !”

  1. الرجل بقيت له مكانة بين الشعب اليمني لأخلاقه ولباقته في الحوار اليمني اليمني للخروج من الوضع الداخلي لولا العدوان السعودي على الشعب اليمني .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.