الحوثيون يسلمون جثمان الطيار المغربي بسبب جهود التطواني جمال بنعمر !

canal tetouan0 | 2015.05.19 - 5:54 - أخر تحديث : الثلاثاء 19 مايو 2015 - 6:06 مساءً
شــارك
الحوثيون يسلمون جثمان الطيار المغربي بسبب جهود التطواني جمال بنعمر !

كنال تطوان / متابعة 

مباشرة بعد تسلم المغرب لجثة الطيار ياسين حتي، بعد وساطات ناجحة قادها المبعوث الأممي السابق في اليمن جمال بنعمر، وجه الحوثيون رسالة إلى الشعب المغربي، وهي الرسالة التي أكدوا من خلالها ان تسليمهم الجثة “خطوة عملية تعكس أخلاق الشعب اليمني والمبادئ العظيمة التي يؤمن بها”. وأضافت الرسالة التي قال الحوثيون انهم يوجهونها الى “الشعب المغربي الشقيق” ان تسليم جثة الطيار “رسالة أخوية الى الشعب المغربي الشقيق بأنه لا يحمل حقدا على أحد ولا يمثل خطرا على أحد”.

وقد تم أمس الاثنين في صنعاء تسليم الجثمان إثر جهود بذلها التطواني جمال بن عمر، مبعوث الأمم المتحدة السابق الى اليمن في هذا الاتجاه، حيث وصلت في وقت سابق من هذا اليوم طائرة خاصة الى مطار صنعاء لنقل الجثمان. وقال القيادي في جماعة الحوثي صلاح العزي انه تم تسليم جثمان الطيار المغربي الذي سقطت طائرته بمحافظة صعدة بمنطقة “نشور” .

وقال العزي في منشوراً له على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك أنه تم تسليم جثة الطيار المغربي بناءً على وساطة قادها المبعوث الأممي السابق إلى اليمن جمال بن عمر. وأشار الى ان طائرة خاصة وصلت إلى مطار صنعاء لنقل الجثمان، مؤكدا أن تسليمهم للجثة خطوة تعكس أخلاق الشعب اليمني والمبادئ العظيمة التي يؤمن بها، ورسالة أخوية الى الشعب المغربي بأنه لا يحمل حقدا على أحد، حسب قوله.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Nora says:

    اناهو شعب فقير ومحب لي المغريبا جزاهوم خيرا.الله يرحم وبصبير اهلو

  2. 2
    مغربي says:

    الرجل بقيت له مكانة بين الشعب اليمني لأخلاقه ولباقته في الحوار اليمني اليمني للخروج من الوضع الداخلي لولا العدوان السعودي على الشعب اليمني .

  3. 3
    dijidijital تطواني says:

    لم نقبل قط حربا على احد , انتم اهل اليمن اهل الخير , لا حول ولا قوة الا بالله

  4. 4
    محمد says:

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم المؤن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا