دراسة مثيرة .. لا تتزوجوا بالجميلات فهن سبب الأمراض و التعاسة و الفقر !!

canal tetouan0 | 2015.05.19 - 5:48 - أخر تحديث : الثلاثاء 19 مايو 2015 - 5:48 مساءً
شــارك
دراسة مثيرة .. لا تتزوجوا بالجميلات فهن سبب الأمراض و التعاسة و الفقر !!

كنال تطوان / هبةبريس – ياسين الضميري

كل يوم تطالعنا وكالات الأنباء العالمية بدراسات عالمية تثير الكثير من علامات السخرية و الاستغراب ، و أخر هاته الدراسات تلك التي نشرتها جامعة فالنسيا الإسبانية و التي خلصت إلى ضرورة عدم الزواج بفتاة جميلة لتجنب الإصابة بأمراض مزمنة.

و أثبتت ذات الدراسة الإسبانية أن 80% من الرجال المتزوجون من نساء حسناوات يتعرضون لضغوطات نفسية كبيرة تصيبهم بعدة أمراض وقد تصل لدرجة الوفاة.

و حسب الدراسة التي لقيت انتشارا واسعا على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي خاصة في صفوف النساء و التي أجريت على أكثر من 3500 رجل فإن جلوس الرجل مع شابة حسناء لوحدهما لمدة لا تتجاوز الخمسة دقائق يجعل الرجل يفرز هرمون “الكرتيزول” والذي يعتبر كافي بأن يصيب الرجل بأمراض كالقلب والسكري وارتفاع ضغط الدم.

وأضافت الدراسة بأن النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 14 و20 سنة و يتمتعن بقدر كاف من الجمال في القوام أو ما يصطلح عليهن بالحسناوات، يصبحن أرامل بداية حياتهن أو نصفها بينما يعيش رجال النساء الأقل جمالا 20 أو 30 % أكثر.

كما ربطت ذات الدراسة بين جمال المرأة و إمكانيات الرجل المادية ، حيث توصلت الدراسة بأن غالبية الرجال الذين تزوجوا بحسناء جميلة ينفقون أضعاف مضاعفة مقارنة بالرجال المتزوجين بنساء عاديات لهن قدر عادي من الجمال ، كما استدلت بإحصائيات تؤكد بأن الرجل المتزوج بإمرأة جميلة ينفق أموالا إضافية على مستلزمات زوجته الخاصة بالزينة و أخرى تتعلق بالكماليات و السفريات و غيرها.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    تطواني says:

    كلام خرافي ولا أساس له من الصحة هذا كلام ثراثر

  2. 2
    al rayora 3la tetoun says:

    al jamal alha9i9i howa jamal arouh