حفل توزيع الشواهد بمركب طنجة الدولي على المدربين والحكام بعصبة الشمال لكرة القدم

canal tetouan0 | 2015.05.18 - 5:09 - أخر تحديث : الإثنين 18 مايو 2015 - 5:12 مساءً
شــارك
حفل توزيع الشواهد بمركب طنجة الدولي على المدربين والحكام بعصبة الشمال لكرة القدم

كنال تطوان / المراسل : ايدوبهة محمد 

شهدت قاعة الندوات بمركب ابن بطوطة الدولي بطنجة، حفلا لتوزيع الشواهد على المدربين الحاصلين على دبلوم من درجة “س” و “د” الدين اجتازوا بنجاح الدورة التكوينية دبلوم (ج – C) ، طبقا للتصنيــف الجديد المعتمد من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والاتحاد الدولي (فيفا) ، وهم الحفل أيضا توزيع الشواهد التقديرية على الحكام المتخرجين من عصبة الشمال والحاصلين على درجة “حكم جهوي “.

اللقاء التكريمي حضره شخصيات وازنة، ويتعلق الأمر بالمدير التقني الوطني السيد ناصر لارغيت، وأعضاء من عصبة الشمال لكرة القدم، وكذا مدربين أكفاء، وهيئات تحكيمية، وشخصيات قيمة من المجتمع المدني، بالاضافة الى رؤساء الجماعات .

وعاين مراسل كنال تطوان، الحفل الذي تخلله تكريم شخصيات رياضية وازنة أعطت الشيئ الكثير للوطن و قدمت كل ما في جعبتها لخدمته ورفع رايته في المحافل الوطنية والدولية .

وقد حقق الحفل نجاحا متميزا على المستوى التنظيمي، كما أشاد المدير التقني ناصر لارغيت مع نهاية الأمسية التكريمية باللجنة التقنية بعصبة الشمال لكرة القدم على هذه الالتفاتة الطيبة التي تضفي على الرياضة المغربية طابعا متميزا .

المراسل : ايدوبهة محمد

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1

    مبارك على كل المكرمين، أتمنى من الله العلي القدير أن يخدموا الرياضة في المنطقة الشمالية خاصة والمغربية عامة وأن يكونوا خير سفراء للأخلاق والتسامح الرياضي بعيدا عن التعصب، وأتمنى أن تكون العلاقة بين المدربين والحكام كما شهدناه في صور الحفل عكس الملاعب التي غالبا ما تكون متوترة … فبالتوفيق للجميع وتحية عطرة للقائمين على الموقع الاخباري الأول بالشمال كنال تطوان ، أعان الله الجميع – الأستاذ خالد التغدويني

  2. 2

    هنيئا للجميع أتمنى أن تتكرر هذه المبادرات الطيبة

  3. 3

    حقا كان حفلا بهيجا وكانت علاقة وطيدة بين كافة المتداخلين في اللعبة شكرا لكنال تطوان على التغطية الحصرية

  4. 5

    تبارك الله عليكم مبادرة تستحق الاشادة والتنويه

  5. 6

    هنيئا للمتوجين بالديبلومات وبالتوفيق ان شاء الله

  6. 8

    أتمنى منكم تعليم اللاعبين اليافعين معنى الأخلاق في رياضة كرة القدم فهي الصفة المثلى لأي لاعب

  7. 10

    حياكم الله ومرحبا بالسيد لارغيت في الشمال

  8. 11
    طلال says:

    من مدينة طنجة العالية أقول مبروووك للجميع بهذه الشهادات التي تبقى تكليف أكثر ما هو تشريف وشكرا لكنال تطوان على تنقلها لعروس الشمال وقيامها بتغطية رائعة ،،، مودتي