تطوان .. أمانديس تطلق مخطط عمل طموح من أجل ”مقاولة بدون تدخين”

تطوان .. أمانديس تطلق مخطط عمل طموح من أجل ”مقاولة بدون تدخين”

كنال تطوان / سعيد الزغاري 

في إطار التحسين المستمر لنظامها للوقاية والصحة في العمل، بتنسيق مع مؤسسة للا سلمى للوقاية و علاج السرطان وبتعاون مع مندوبية وزارة الصحة، تطلق أمانديس مخطط عمل طموح، يهدف إلى جعل شركة أمانديس، مقاولة بدون تدخين.

تعلن شركة أمانديس انخراطها في برنامج ” مقاولة بدون تدخين ” الذي أرسته مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان. وقد تم تكليف لجنة للوقاية من التدخين بتنفيذ هذا البرنامج، وتضم أعضاء إدارة أمانديس، ممثلي المستخدمين، طبيب الشغل وكذا أعضاء لجنة الوقاية والسلامة.

لهذه الغاية، ستنجز أمانديس مخطط عمل، بمساندة ودعم من مؤسسة لالة سلمى للوقاية وعلاج السرطان وبتعاون مع مندوبية وزارة الصحة، يقتضي هذا المخطط وضع لجنة قيادة، إنجاز تشخيص لوضعية الإدمان على التدخين داخل المقاولة، إطلاق حملة للإعلام والتحسيس لمجموع المستخدمين حول مفهوم ”مقاولة بدون تدخين” وبالموازاة، سيتم إسداء النصح حول مخاطر التدخين ووسائل الإنقطاع عنه، .وسيتم تكوين الأطر الشبه طبية لأمانديس حول مكافحة التدخين، مع الأخذ بعين الإعتبار النظام الداخلي وتطبيق قانون مكافحة التدخين 15 – 91 مع اتخاد تدابير المواكبة والمساعدة على وقف التدخين.

هكذا، مع الطموح بجعل المقاولة بدون تدخين، اختارت أمانديس لمستخدميها ولزبنائها فضاءا صحيا، بالقول ” لا للتدخين ونعم للحياة ”

 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    abd lah says:

    ana bret n3raf wach had chareka lihoud machi t3mel khayr fnas baraka madehko 3la masakin ya kafara ya masounien ya 3abadin derham na3lato lah 3alaykoum ya klab lah yakhod fikoum lha9 ralito koulchi fhad blad