نوفل العواملة يرد على اتهامات الجزائري حمّار

canal tetouan0 | 2015.05.07 - 12:49 - أخر تحديث : الخميس 7 مايو 2015 - 12:49 مساءً
شــارك
نوفل العواملة يرد على اتهامات الجزائري حمّار

لم يتأخر رد الزميل نوفل العواملة، على اتهامات التي وجهها له رئيس نادي سطيف الجزائري، حسان حمّار، بكونه قام بزرع ما سماها بـ”الفتنة”، من خلال وصف مدينة العلمة بدمشق أو حلب…”. حسب تعبيره.

وقال العواملة، في تدوينة على حائطه الفايسبوكي، موجها كلامه لرئيس النادي الجزائري، “ذكرت إسمي في مؤتمرك الصحفي وخاصة المقطع الذي تحدثت فيه عن أنني وخلال برنامجي قمت بالحديث عن المستوى المعيشي في الجزائر وعلى ما يبدو أنك شاهدت برنامجا غير برنامجي أو تعمل بقاعدة اكذب ثم اكذب حتى يصدقك الناس .

وأضاف العواملة، في رده على اتهامات حمّار “كلامك مردود عليك ولمن أراد الحقيقة فليشاهد الحلقة مرة أخرى ولم أمارس هذه المهنة النبيلة لكي أخلق الفتن بين الناس بل قمت بما أملاه عليّ ضميري لأفضح حقيقة أمثالك”.

وختم العواملة رده بالقول “أما أن تلعب على وتر التفرقة والتمييز بين شعبين شقيقين وأكررها للمرة المليون في دمهم اختلطت كروموسومات الأخوة والمحبة المتبادلة فهذا لن يمسح عن جبينك عار ذلك اليوم المشؤوم”.

وكان حمّار، في محاولة منه للالتفاف على وصفه للمغاربة بـ”اليهود”، ناهيك عن الاعتداءات اللفظية والجسدية التي طالت فريق وجماهير الرجاء البيضاوي، فيما أصبح يعرف إعلاميا بـ”واقعة سطيف”، والتي توثقها مختلف الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، خرج أمس الأربعاء، في ندوة صحفية، في محاولة لتبرير تصرفه غير الأخلاقي، باتهامه محمد بودريقة، ونوفل العواملة بالمسؤولية عما حدث.

فيديو تصريح حمار :

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    hind says:

    Hadek esmo 3tih khbar hmar mkhareba kbarin alih o makn bose yedin d had ma kan s3aw n had wach nsaw khir d mkhreb had nas hna li jrina ala france man tema wakila nsaw khir had marekat bhal hada hmar

  2. 3
    غير معروف says:

    Hade nasse meakedine menna…we hena makaneboso yede hade siwa yede babana abo le omma allah yehefedona.vive le Maroc et vive notre Roi

  3. 5
    sahhat says:

    hmaaaaar kayb9a dima hmar yaweld franca mchi dir tahalil we9aleb 3la walidik fe franca

  4. 6
    boutaina says:

    اسم على مسمى حماااااااااار

  5. 9
    Abdelhadi says:

    اسم على مسمى ، الفرق بينو وبين الحمار هي الشدة فوق الميم الشعب الجزائري عزيز علينا اما فحالك هما لي معتقلين خوانا عند المرتزقة لي كدقول بفمك انت منوم