بعد تعرضهم للاستفزاز .. الجماهير الطنجاوية تقتحم الملعب وتهجم على السلاويين في مشهد رهيب (فيديو)

canal tetouan0 | 2015.05.04 - 6:40 - أخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2015 - 7:10 مساءً
شــارك
بعد تعرضهم للاستفزاز .. الجماهير الطنجاوية تقتحم الملعب وتهجم على السلاويين في مشهد رهيب (فيديو)

كنال تطوان / طنجةانتر – متابعة 

أفسدت أحداث الشغب احتفالية صعود فريق اتحاد طنجة إلى القسم الأول، بعدما اقتحمت عناصر محسوبة على فصيل “ألترا هيركوليس” أرضية الملعب الكبير، ردا على تحطيم جماهير الفريق الضيف، جمعية سلا، لعشرات الكراسي.

وبشكل بعيد عن المنطق، قام مشجعو فريق جمعية سلا بتكسير الكراسي، مباشرة بعد تسجيل فريقهم للهدف الأول عن طريق ضربة جزاء في د 10، وازداد الأمر سوءا بعد إعلان الحكم عن ضربة جزاء لصالح الفريق الطنجي دقيقة بعد ذلك.

وردا على ما اعتبروه استفزازا لهم، قام أفراد من “ألترا هيركوليس” باقتحام أرضية الملعب والتوجه نحو مدرجات الجماهير السلاوية، حيث سطوا على اللافتة الخاصة بألترا سلا، وهو ما يعد إهانة كبيرة في أعراف الألتراس.

عقب ذلك، اقتحم المئات من أنصار الفريق الطنجي أرضية الملعب، ليعلن الحكم عن توقيف المباراة، كل ذلك في غياب شبه تام لعناصر الأمن.

ومكن التدخل المتأخر للعناصر الأمنية الجمهور السلاوي من مغادرة الملعب تحت الحماية، فيما أعيد الجمهور الطنجي إلى المدرجات، وشوهد العشرات وهم رهن التوقيف.

20150503_162651

20150503_163119

شـــاهـــد الـفــيــديـــو : 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    yuossef españa says:

    JOMHOR tanGa mAC hi d mostawaLa3al9abreida

  2. 2
    غير معروف says:

    cheno had el jahl osab likansem3o fel vedio makayenchi diyana tosab 9ad diyana islamiya mina man mina l3arab nafsohom hata lyahod makaseboch dinhom wala nasara ma3a ana dinhom 3la batil