هذا هو موعد قدوم فريق الأهلي المصري الى بتطوان

canal tetouan0 | 2015.04.10 - 8:01 - أخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2015 - 8:01 مساءً
شــارك
هذا هو موعد قدوم فريق الأهلي المصري الى بتطوان

كنال تطوان / الموقع الرسمي – متابعة 

قرر الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري حسب ما أورده الموقع الرسمي للنادي، السفر إلى مدينة تطوان يوم الخميس 16 أبريل الجاري، لمواجهة فريق المغرب التطواني يوم الأحد 19 أبريل بملعب سانية الرمل بتطوان برسم ذهاب دور ثمن نهاية دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وستحل البعثة الأهلاوية بمطار الدار البيضاء أولا، ومنه تستقل طائرة إلى مطار ابن بطوطة بطنجة، على أن تستقل الحافلة إلى مدينة تطوان.

هذا، واستعاد فريق الأهلي نجم خط وسطه إسلام رشدي الذي سيشرع في التداريب الجماعية ابتداء من يوم غد السبت كما أكد الموقع الرسمي للنادي، وبالتالي سيكون اللاعب جاهزا لخوض مباراة المغرب التطواني بدوري أبطال إفريقيا، كما استعاد الفريق كل من المهاجم بيتر إبيمبوبوي الذي غاب عن المباراة الأخيرة للفريق ضد الإسماعيلي بداعي الإصابة، والمدافع صبري رحيل الذي غاب الفريق منذ فترة طويلة بسبب شد في العضلة الخلفية.

وفي نفس السياق، تأكد رسميا مشاركة هداف الفريق عماد متعب في مباراة المغرب التطواني بعد الفحوصات التي أجريت له، حيث أكد طبيب الفريق أن اللاعب يعاني من الإرهاق، الأمر الذي دفع بالجهاز الفني إلى منحه ثلاثة أيام راحة وعدم المشاركة في مباراة أسيوط التي ستجرى يوم الثلاثاء القادم برسم الدورة 25 من الدوري المصري.

هذا، وسيغيب عن الفريق الأهلاوي في مباراة المغرب التطواني، المدافع محمد نجيب بعد تعرضه لإصابة على مستوى الركبة، إضافة إلى غياب المهاجم أحمد جدو الذي لم يسترجع بعد إمكانياته إثر غياب لثمانية أشهر عن الميادين.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين