إعادة تمثيل جريمة قتل أستاذ من قبل عشيقته بحومة الحساني بتطوان (صور)

canal tetouan0 | 2015.03.14 - 4:01 - أخر تحديث : السبت 14 مارس 2015 - 4:38 مساءً
شــارك
إعادة تمثيل جريمة قتل أستاذ من قبل عشيقته بحومة الحساني بتطوان (صور)

كنال تطوان / الشمال بريس – متابعة 

أعادت مصالح الشرطة القضائية بتطوان، زوال اليوم (السبت)، تمثيل وقائع جريمة القتل، التي راح ضحيتها، الأربعاء الماضي، أستاذ يتابع دراسته بكلية العلوم بتطوان (سلك الماستر)، بعد أن أكملت فرق البحث إجراءات التحقيق وأنجزت المحاضر القانونية المتعلقة بهذه للقضية.

وعملت شرطيتان تابعتان للشرطة القضائية بالمدينة، على إحضار الضنينة (سليمة.ي)، التي تبلغ من العمر 22 سنة، إلى الشقة التي شهدت فصول هذه الجريمة، وتقع بحومة الحساني بتطوان، حيث قامت المتهمة بتشخيص فصول هذه الجريمة، وأبرزت كل السلوكات والطريقة التي اتبعتها للإجهاز على الضحية، وذلك بحضور ممثل عن النيابة العامة ومختلف الأجهزة الأمنية التابعة لولاية أمن تطوان، وأمام عدد من سكان الحي والمناطق المجاورة، الذين حجوا لمتابعة الحدث.

ووفق ما كشفت عنه عملية إعادة التمثيل، فإن المتهمة، كانت تربطها بالضحية (التيالي م.) علاقة غير شرعية، لكونهما يتحدران معا من قرية تقع بضواحي تاونات، وقد حلت بمدينة تطوان في نفس اليوم الذي ارتكبت فيه الجريمة، حيث التقيا بشقة أحد أصدقائه، الذي يعمل ضمن القوات المساعدة، وجلسا سويا لمناقشة أفاق علاقتهما الغامضة، التي دامت مدة ثلاثة سنوات، قبل أن يضاجعها فوق سرير الموت.

وأمام انسداد كل الآمال في وجه الضنينة حول مستقبلها، انسلت من سكين كانت تخبئه تحت ملابسها، لتفاجئ الضحية بطعنة قوية على مستوى الصدر، لم يقوى على تحملها وسقط على الأرض ليصبح في متناولها، حيث سددت له عدة طعنات بجميع أنحاء جسمه وصل عددها إلى 36، ليلفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة.

وبعد أن تأكدت من وفاة عشيقها، غسلت يدها من آثار الدم ببرودة بالغة، وارتدت ملابسها لتغادر الشقة مباشرة إلى المحطة الطرقية، وتمتطي حافلة أقلتها إلى مدينة طنجة ومنها إلى فاس، حيث تقطن رفقة أسرتها، إلى أن تم القبض عليها في اليوم الموالي من حدوث الجريمة.

وكان سكان حومة الحساني بتطوان، عاشوا على وقع جريمة قتل، حين عثر عنصر من القوات المساعدة على جثة صديقه الأستاذ جثة هامدة فوق السرير، وهو عار من الملابس، وعلى جسمه آثار لعدة طعنات قاتلة يعتقد أنها نفذت بواسطة سكين.

women_2

women_1

women_4

women_3

women_5

women_7

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    lah ihdina 3la tri9 l7a9 ya rabi w ba3ad 3lina lmasa9ib mab9a madsma3 tituan rej3it fiha ijram bizaff

  2. 2
    هشام says:

    ارجو التصحيح طالب في ماستر في كلية العلوم

    • 3
      غير معروف says:

      حسب المقال الذي صدر يوم ارتكاب الجريمة فان الهالك،اضافة الى كونه طالبا بسلك الماستر، قد كان استاذا مساعدا

  3. 4
    hachlaf abdeslam says:

    لاحولة ولا قوة الا بالله للاسف عدد من الذكور يضحكون على بنات الناس ويوهمونهن بالزواج وهذه هي النهاية

    • 5
      عبدالله says:

      هل للعلاقات الحميمية مثل هذه مبررا؟؟؟ المسلمة حرام عليها الخلوة… أما هذه فهي كانت تمارس معه الحرام… كيف يمكن الثقة بانسانة أعطت كل كرامتها واهدت شرفها قبل أي شيء رسمي ماذا نسميها مثل هذه؟؟؟ كمسلمين ديننا لا يعترف بأي علاقة خارج القانون…

  4. 8
    انوار المختار says:

    لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم.
    اخبار المدينه هذي الايام تدعو للقلق…ما بين اخبار القتل والانتحار…نتوه في الاستفار؟!؟!

  5. 9
    rihab says:

    Lah ykoun f l3awn . Had donia rej3et radara w hadi meskina mchat dahia n lradr d rjal hit cayetfelaw ela bnat w caykhaliwhom 3orxa n chare3 w hia fecret dnihilo hiato ela eno yermiha f hal chi kelba ba3d machba3 mena .khesara ela en3edam el akhla9 w din

  6. 10
    عبدالله says:

    هذه عواقب العلاقات الغير الشرعية، هذه البنت بعد ارتكاب الزنى قامت بجريمة القتل… المعصية تجر أخرى وأخرى… ولهذا راح الهالك وخاتمته سيئة ولا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم اغفر لنا وله ولجميع المسلمين واهدي اللهم أمة سيدنا محمد إلى طريق الخير يا رب…

  7. 12
    غير معروف says:

    lahawla wala 9owata ila bilah daya3at xababiha

  8. 13
    MAJHOL says:

    ALAHOMA RZOKNA WAJAMI3 ALMOSLIMIN HOSNA ALJATIMA

  9. 14
    الحقيقة الكاملة says:

    وفي معطيات جديدة حول الحادث أفادت مصادر أمنية لـ ” شمال بوست ” أن سبب القتل يعود إلى الخلاف الذي وقع بين الجانية والضحية الذي كان يستعد لمغادرة التراب الوطني صوب الديار البلجيكية وينتظر فقط حصوله على التأشيرة بعد نجاحه في مباراة تدريس أبناء الجالية المغربية بالخارج، وهو الشيء الذي دفع الجانية لارتكاب جريمتها بدافع الانتقام بعد أن اكتشفت أن وعدها لها بالزواج قد تبخر.
    وكانت الشرطة التقنية والعلمية بولاية أمن تطوان قد استطاعت 24 ساعة بعد وقوع الجريمة ليلة يوم الأربعاء الماضي من فك شفرتها بعد أن عثرت في مسرح الجريمة على شعرات من رأس الفاعلة، إضافة إلى بصمات فوق كوبين لمشروب تناولته مع الضحية، حيث بدأت خيوط القضية تنكشف واستطاعت التحريات التي قامت بها الشرطة القضائية من تحديد هوية الفاعلة التي تتحدر من مدينة فاس، حيث تم التنسيق مع ولاية أمن فاس التي عملت على تحديد مكانها واعتقالها ووضعها بأمر من النيابة العامة تحت تدابير الحراسة النظرية. وتسليمها للشرطة القضائية لولاية أمن تطوان.

    • 15
      غيورة على مدينتي says:

      أيها المسؤولون ماذا تنتظرون يجب ان تجدوا حل لهذ الجراىم التي كثرت في الأيام الاخيرة و نعرف ان السلطات الأمنية تحت لواء السيد والي الأمن الذي يعطي كل ما في استطاعته و مجهوداته ولكن يجب ان نحد من هذه الجراىم التي تسيء لمدينتنا التي تعرف بالحمامة حتى أصبحت بين كل فينة و اخرى نسمع هذه الجراىم التي كنا نشاهدها في الأفلام كفى من الهجرة جبالها أصبحت كلها بنايات عشوائية شوارعها أصبحت دكاكين مفروشة من كل من هب و دب شواطئها مكتظة فأين الحل ؟؟؟؟؟؟؟

    • 16
      غيورة على مدينتي says:

      أيها المسؤولون ماذا تنتظرون يجب ان تجدوا حل لهذ الجراىم التي كثرت في الأيام الاخيرة و نعرف ان السلطات الأمنية تحت لواء السيد والي الأمن الذي يعطي كل ما في استطاعته و مجهوداته ولكن يجب ان نحد من هذه الجراىم التي تسيء لمدينتنا التي تعرف بالحمامة حتى أصبحت بين كل فينة و اخرى نسمع هذًه الجراىم التي كنا نشاهدها في الأفلام كفى من الهجرة جبالها أصبحت كلها بنايات عشوائية شوارعها أصبحت دكاكين مفروشة من كل من هب و دب شواطئها مكتظة فأين الحل ؟؟؟؟؟؟؟

  10. 17
    تطوانية says:

    هده نتائج مخالفة شرع الله

  11. 18
    مجهول says:

    بالنسبة للأخ لي قال مبقوا عارفين شنو لي شنو حرام بالعكس الحرام بين والحلال باين غير بكثرة الشهوات والملاهي وانعدام الوازع الديني فينا هو اللي جعل كيجينا صعيب نتشبت بالأخلاق د الإسلام ، أو فوق هادشي كامل هي زنت او كذالك والله حكم عليهم نفس الحكم ( الرجم )يعني هما بجوج غلطوا أو خايلاه منبقوشي كنحملوا المرأة كلشي …