هذا هو الرئيس الجديد لبلدية مرتيل !

canal tetouan0 | 2015.01.14 - 3:35 - أخر تحديث : الأربعاء 14 يناير 2015 - 3:35 مساءً
شــارك
هذا هو الرئيس الجديد لبلدية مرتيل !

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

قبل ساعات من إنتخاب أعضاء الأغلبية لإختيار رئيس ومكتب جديد لبلدية مرتيل. تم الاتفاق في إجتماع مغلق بأحد الإقامات في مدينة أصيلة على إعطاء منصب الرئاسة خلال الفترة الانتقالية المتبقية الى حسن أعلالي النائب الخامس للرئيس السابق علي أمنيول.

وجاء إختيار حسن اعلالي من طرف الأغلبية باقتراح من الرئيس السابق كنوع من رد الجميل لهذا العضو الذي منح الرئاسة للحزب الليبيرالي سنة 2009 وقطع الطريق لعودة الاتحادي محمد أشبون. وذلك بعد أن صوت مع اختيار على أمنيول رئيسا للجماعة ضدا على توجيهات حزبه آنذاك العدالة والتنمية الذي قام بطرد لعدم الانضباط لقرارات الحزب.

كما من المتوقع أن يتم اختيار مراد أمنيول كنائب اول وقمر شقور كنائبة ثانية. فيما سيتم إشراك عمر بوسفاين من العدالة والتنمية الذي عوض عبد الخالق بنعبود. في المكتب. وإخراج سعد الكرواني الذي.كان الرئيس السابق قد سحب جميع تفويضاته.

من هو الرئيس الجديد لمرتيل

حسن اعلالي من مواليد مدينة مرتيل سنة 1969
حاصل على الإجازة من كلية أصول الدين بتطوان.
مهنته مساعد صيدلي
كاتب سابق للشبيبة الاستقلالية بمرتيل
عضو سابق بحزب العدالة والتنمية بمرتيل
متزوج وله طفلان

الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    عبد السلام مرتيل says:

    كلهم يشبهون بعضهم السرقة المحسوبية وزيييد وزيييد الله يسلكة من عندة وصافي

  2. 2
    مشاغب says:

    يناير,2015 الساعة 8:31 مساءً

    مرتيل وغلق الممرات العمومية أصبح متداولا هذا الأسبوع عندما أقدم شخص يدعي انه له نفود في الدولة وله بطاقة بخول له مقابلة جلالة الملك محمد السادس نصره الله في أي وقت .ويتحدى بدلك السلطات المحلية بمرتيل وهدا يبعث على القلق ومن له هده اليد الطولى عليه أن يحترم القانون والأعراف المغربية بدل الإقدام على غلق درب بين الجيران وتسقيفه تحت جنح الظلام رغم تحذير السلطات المحلية أثناء بدا الآشغال ولم يلقي أي إعتبار لذلك .هذه مرتيل ونفوذ الأشخاص الذين يحسبون أنفسهم فوق القانون ضاربين بذلك عرض الحائط امر السلطة المحلية وقد إستنكر تلك الفعل كل سكان الحي وحتى المواطنين الذين سمعوا بالحدث الغير سار للمدينة بحي القبيلية مرتيل يوم : 25.01.2015