المؤسسات التعليمية بتطوان تخلد اليوم الوطني للساحل

canal tetouan0 | 2014.12.27 - 6:11 - أخر تحديث : السبت 27 ديسمبر 2014 - 6:11 مساءً
شــارك
المؤسسات التعليمية بتطوان تخلد اليوم الوطني للساحل

كنال تطوان / متابعة 

في اطار تفعيل برنامج العمل المشترك وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني ومؤسسة محمد السادس لحماية البيئة وتفعيلا لتوصيات المؤتمر الدولي حول التدبير المستدام للساحل نظمت نيابة تطوان حملات تحسسية  خلال هذا الاسبوع لفائدة مجموعة من المؤسسات التعليمية المنخرطة في برنامج المدارس الايكولوجية وتشمل مدرسة ام البنين وم /م ازلا وواد لو .

وشمل البرنامج على عرض حول موضوع الساحل نمودجا واخر حول ” بحر البوران، المميزات ، الفرص، المخاطر وآفاق التنمية المستدامة” وقد كانت العروض من تأطير ذ. نور الدين ابن الأحمر و ذة.أسية بوزكري عن جمعية مدرسي علوم الحياة والأرض، و ذة. آيات أزناك وذ. مصطفى الدردابي عن جمعية المحافظة على البيئة لولاية تطوان، تنسيق تنشيط ومواكبة إعلامية ذ. مصطفى الستيتو .

وتهدف هذه الحملة التي تصادف اليوم الوطني للساحل  الى تثمين الموارد الطبيعية والنظم الايكولوجية والمحافظة عليها والعناية بالتنوع البيولوجي للشواطئوالبحيرات والمناطق الرطبة . ” بحر البوران، المميزات ، الفرص، المخاطر وآفاق التنمية المستدامة” وقد كانت العروض من تأطير ذ. نور الدين ابن الأحمر و ذة.أسية بوزكري عن جمعية مدرسي علوم الحياة والأرض، و ذة. آيات أزناك وذ. مصطفى الدردابي عن جمعية المحافظة على البيئة لولاية تطوان. تنسيق تنشيط ومواكبة إعلامية ذ. مصطفى الستيتو .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين