الجماعة الحضرية تستعد لتهييئ شوارع وأحياء تطوان

canal tetouan0 | 2014.12.25 - 2:49 - أخر تحديث : الخميس 25 ديسمبر 2014 - 3:45 مساءً
شــارك
الجماعة الحضرية تستعد لتهييئ شوارع وأحياء تطوان

اجتمع رئيس الجماعة الحضرية لتطوان بمكتب الرئاسة صباح الأربعاء 24 دجنبر الجاري مع الشركات المكلفة بأشغال تهيئة وتأهيل الشوارع والأحياء الناقصة التجهيز. وقد حضر هذا الاجتماع السادة نائب رئيس الجماعة السيد سعيد بنزينة و المستشار مصطفى الدامون رئيس ا للجنة المكلفة بالمرافق العمومية كما حضره  رئيس قسم الشؤون التقنية والمصالح التابعة له.

ويندرج هذا الاجتماع التقني الصرف في إطارمناقشة وتدارس المرحلة النهائية لتفقد أشغال هذه الشركات وذلك بإعطاء جدولة زمنية لدخول كل حي والانتهاء من الأشغال به مع تكوين ملف لكل ورش. وفي هذا الإطار حث الرئيس هذه الشركات على الالتزام في كل صفقة من الصفقات للتاريخ النهائي لتسليم الأحياء المرتبطة بها.كما طلب من هذه الشركات إطلاعه على برمجة الأشغال وتم إبداء الملاحظات التقنية بشأنها بمعية المصالح التقنية الجماعية مع إجراء تعديلات عليها.

النقطة الثانية المدرجة في هذا الاجتماع همت إعطاء دفعة لسير  الأوراش وذلك بتعزيزها بالعمال وكل ما يلزم من الأليات لتسريع وتيرة الاشتغال.وفي هذا الإطار طالب السيد الرئيس من الشركات وضع مخاطب في كل ورش أو حي بصورة دائمة لإعطاء دينامية للاشتغال والتواصل مع الساكنة وحل الإشكالات المحتملة.

وفي أعقاب هذا اللقاء تم الاتفاق على القيام بجولة ميدانية تفقدية للرئاسة والمصالح التقنية الجماعية لهذه الأوراش يوم السبت المقبل على الساعة التاسعة صباحا لتفعيل وأجرأة مضامين هذا الاجتماع.

م.أ

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين