خطير .. هذا هو الشاب المغربي الذي أضرموا النار في جسده داخل سيارته بسبتة

canal tetouan0 | 2014.12.25 - 3:04 - أخر تحديث : الخميس 25 ديسمبر 2014 - 3:04 صباحًا
شــارك
خطير .. هذا هو الشاب المغربي الذي أضرموا النار في جسده داخل سيارته بسبتة

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

ارتباطا بعملية اغتيال المغربي السبتي، عزيز عمار، توصلالقناة الاخبارية كنال تطوان بحقائق جديدة حول ظروف مقتله و الظروف المحيطة بالجريمة و التي تفند كل ما تناولته بعض وسائل الاعلام المكتوبة او الإلكترونية.

وقال أب الفقيد، التي أضرمت النار في جثته داخل سيارته المصفحة، أن ابنه لا علاقة له بمافيا المخدرات ولا بمحمد الطيب الوزاني المعروف بـ “إلنيني”. كما قدم الأب تفاصيل كثيرة بخصوص الجهات التي يؤكد وقوفها وراء الجريمة، وهي طرف عائلي تربطه علاقة قرابة بابنه، كما أوضح حسب الوثائق التي نتوفر عليها نسخة من ملكية السيارة المصفحة التي تعود للأب ولا علاقة لها بـ النيني.

وفيما يتعلق بجريمة القتل، فقد أكد الأب وشهود عيان في تصريحات للشركة الإسبانية أن ابنه، قضى الليلة داخل شقته رفقة زوجته، حيث دخلا في ملاسنات بسبب قراره التطليق منها، وهي الملاسنات التي عاينتها سيدة كانت داخل الشقة.

ويستعرض الأب في حديثه معنا في سرد معطيات وحقائق خطيرة فضل عدم الكشف عنها حاليا نظرا لسرية التحقيق في الجريمة من طرف قضاء سبتة، لكنه لا يتواني في اتهام أطراف معينة تم تسخيرها للقضاء على ابنه وقتله بعيارات نارية وبدم بارد، واحدة منها استقرت في رأسه والأخرى في صدره.

كما أوضح تقرير التشريح الطبي الإسباني إحدى أرجل الضحية تعرضت للكسر، ما يستشف منه، تعرضه للتعنيف والتعذيب قبل اغتياله في مرتفع بمدينة سبتة، ومن ثم نقله إلى داخل سيارته وإضرام النار فيها من الداخل، والخارج.

ويؤكد الأب أن الأيام المقبلة ستكشف عن الجهات المتواطئة في عملية القتل بتسخير من الطرف العائلي المذكور، كما ستضع حدا للعصابة التي أصبحت تقوم باغتيالات بسبتة مقابل مبالغ مالية.

الكاتب : سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين