مداهمة مقهى للحشيش بطنجة يفضي لتوقيف 15 شخص بالمدينة القديمة

canal tetouan0 | 2014.12.24 - 6:25 - أخر تحديث : الأربعاء 24 ديسمبر 2014 - 6:25 مساءً
شــارك
مداهمة مقهى للحشيش بطنجة يفضي لتوقيف 15 شخص بالمدينة القديمة

كنال تطوان / طنجة 24 – سعيد الشنتوف

أفضت عملية مداهمة، قامت بها فرقة أمنية بطنجة، لمقهى شعبي بالمدينة القديمة، إلى توقيف خمسة عشر شخصا في حالة تلبس باستهلاك المخدرات وتعاطي القمار، حسب ما أفاد به مصدر أمني اليوم الأربعاء.

وقال المصدر ، إن عناصر فرقة البحث التابعة لولاية أمن طنجة، اوقفت خمسة عشر شخصا، خلال مداهمة قامت بها لمقهى شعبي بحومة “ورد أحرضان” بالمدينة القديمة لطنجة.

وأضاف نفس المصدر، إن العملية التي تمت تحت إشراف النيابة العامة، جاءت على إثر شكايات من طرف سكان الحي، يؤكدون فيها أن هذا المقهى يشكل وكرا للعديد من الممارسات غير القانونية، من قبيل استهلاك المخدرات وتعاطي القمار، إلى حدود ساعات متأخرة من الليلة.

وتعيد هذه العملية الأمنية، إلى الواجهة، انتشار المقاهي المخصصة لتدخين الحشيش في أزقة وأحياء المدينة القديمة، التي يؤكد مختلف المراقبين، أنها تتعارض وطبيعة هذا الجزء من مدينة طنجة، بأبعاده السياحية والتارخية.

ويؤكد سكان مختلف أحياء المدينة القديمة، أن هذه المقاهي باتت مصدر إزعاج بالنسبة إليهم، حيث أنها تظل مفتوحة إلى ما بعد منتصف الليل في وجه المنحرفين وقطاع الطرق، مما يشكل مصدر خطر في ما يخص الوضعية الأمنية بالنسبة إليهم.

في الشان الأمني كذلك، أوقفت مصالح الشرطة القضائية التابعة لمنطقة بني مكادة، بحي مبروكة، أمس الثلاثاء، أربعة أشخاص، يشكلون عصابة تنشط في مجال سرقة المواطنين، باستعمال التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وأوضح مصدر أمني، أن الموقوفين الأربعة، الذين سيتم إحالتهم على العدالة، كانوا يستعينون بسيارة من الحجم الصغير لتنفيذ عمالياتهم الإجرامية في عدد من أحياء مدينة طنجة.

وأوقفت أجهزة الأمن بطنجة، خلال حملات اوسعة لها بمختلف مناطق المدينة، شخصا منهم 171 كان مبحوثا عنهم في قضايا مختلفة، مرتبطة بحيازة وترويج المخدرات، والسرقة وحيازة السلاح، بالإضافة إلى جانب جرائم مالية واخرى مرتبطة بالإرهاب.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين