الجماعة الحضرية لتطوان و تحديث الإدارة

canal tetouan0 | 2014.12.19 - 1:46 - أخر تحديث : الجمعة 19 ديسمبر 2014 - 1:46 صباحًا
شــارك
الجماعة الحضرية لتطوان و تحديث الإدارة

كنال تطوان / بوابة الجماعة 

إنعقد بالجماعة الحضرية لتطوان ، إجتماعا حضره السيد رئيس الجماعة الحضرية و مدير الديوان و ممثل الكتابة العامة ورئيس قسم الشؤون الإقتصادية و  المالية و رئيس قسم الصفقات و رئيسة القسم الإداري و الحالة المدنية و رئيسة مكتب الضبط قسم التعمير و تقنيي الجماعة و مدير شركة برجي لوفرو، وتناول نقطة متعلقة بالبحث عن السبل الإدارية و القانونية لتوقيع إتفاقية مع شركة برجي لوفرو. لمد الإدارة بنظام  معلوماتي حديث، يتماشى و إحتياجات الجماعة في هذا المجال.

في تدخله تطرق السيد رئيس الجماعة إلى أهداف هذا النظام المعلوماتي و مدى نجاعته في تسيير الجماعة وفق تكنولوجية حديثة ،من شأنها العمل على تخفيض الضغط ، على المواطن و الموظف على حد سواء. كما تناول الإشكالات  القانونية المطروحة، مطالبا بضرورة تكييف النظام مع القوانين المغربية و الإحتياجات الإدارية لكل قسم على حدى، ليتسنى لها مواكبة مختلف الملفات و الإطلاع على مآلها.

من جهته صرح المدير، أن الشركة بصدد العمل على  تكييف النظام المعلوماتي مع القوانين المغربية. مشيرا إلى ضرورة العمل بتنسيق مع مسؤولي الأقسام للإطلاع على إحتياجات كل قسم على حدى. مشيرا إلى التكوين التي ستقوم به الشركة لصالح تقنيي الجماعة في مجال تسيير هذا النظام. كما عرف الإجتماع تساؤلات عدة حول الجانب التقني في المشروع من طرف أطر الجماعة

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين