40 حارسا للاعبي “الريال” والملايين تصرف يوميا على إقامتهم بالمغرب

canal tetouan0 | 2014.12.15 - 2:40 - أخر تحديث : الإثنين 15 ديسمبر 2014 - 2:40 مساءً
شــارك
40 حارسا للاعبي “الريال” والملايين تصرف يوميا على إقامتهم بالمغرب

كنال تطوان / اليوم – حليمة أبروك

خصصت السلطات المغربية طاقما كبيرا للسهر على أمن وسلامة لاعبي النادي الأشهر على الصعيد العالمي “ريال مدريد” الإسباني. فالنادي الذي وصل إلى المغرب مساء أمس للمشاركة في كأس العالم للأندية، استحوذ دون غيره على اهتمام كبير لوسائل الإعلام ومتابعي الكرة من مختلف أنحاء العالم.

ولضمان سلامة وأمن لاعبيالنادي الملكي خلال فترة تواجدهم في مدينتي الرباط ومراكش فقد تم تخصيص فريق من الحراس يتكون من أربعين فردا، خمسة منهم مخصصين كلهم لنجم النادي كريستيانو رونالدو.

صحيفة “AS” الإسبانية التي تطرقت إلى موضوع الإجراءات المتخذة لضمان أمن اللاعبين، تحدثت أيضا عن تكلفة إقامتهم في المغرب طوال فترة مشاركتهم في “الموندياليتو” والتي تصل إلى الملايين.

وذكرت الصحيفة أن بعثة النادي تقيم في فندق “سوفيتيل-حدائق الزهور” بالرباط، وهو الفندق الذي يعد واحدا من أفخم فنادق العاصمة المغربية.

وعن تكلفة إقامة اللاعبين في الفندق المذكور، قالت الصحيفة إن سعر غرفة عادية –أي أرخص واحدة- يصل إلى 283 أورو لليلة الواحدة وهو ما يساوي تقريبا 3000 درهما، في حين تتراوح كلفة الجناح ما بين 493 و721 أورو لليلة الواحدة (ما بين 5000 و7500 درهما)، أما بالنسبة للراغب في غرفة أكبر فعليه أن يصرف ما بين 1269 و2547 أورو لليلة الواحدة (ما بين 12700 و25500 درهما).

وكانت بعثة نادي ريال مدريد الإسباني قد وصلت إلى مطار الرباط-سلا مساء أمس ووجدت في استقبالها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع وعدد من الشخصيات الرياضية. وبدا أعضاء الفريق مشدوهين لرؤية الحشد الكبير من المعجبين الذين كانوا في انتظارهم. صور الفندق حيث تنزل بعثة نادي ريال مدريد.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين