الفايسبوك في حلة جديدة

canal tetouan0 | 2013.03.09 - 6:54 - أخر تحديث : السبت 9 مارس 2013 - 6:54 مساءً
شــارك
الفايسبوك في حلة جديدة

الكاتب: جودر نعيم

كشفت شبكة التواصل الاجتماعي فايس بوك،يوم الخميس 7 مارس عن التصميم الجديد لموقعها,وتشمل التغييرات على الصفحة، التي يظهر فيها نشاط الأصدقاء على الموقع، والتي لم يتغير شكلها كثيرًا منذ إطلاق “فيسبوك” تخصيص قسم للصور، وآخر للموسيقى,والصفحة بها مستجدات الصور، ولقطات الفيديو، والتعليقات، التي يقوم الأصدقاء بتحميلها, وهي أول صفحة تظهر لمعظم المشتركين عند دخولهم “فيسبوك”.

والتغيير الآخر المهم الذي سيكون في تصميم الموقع هو عرض صور بحجم أكبر من الحالي في قسم آخر الأخبار، وهو ما سيفيد المعلنين حيث تلفت نظر المستخدمين بشكل أكبر لمحتوياتهم الإعلانية ومنشوراتهم.

ويقول المسؤولون في “فايس بوك”: “إن التجديدات ستساعد على تنظيم المحتوى المتنامي على شبكة التواصل الاجتماعي، مع اتساع قاعدة مستخدميها” كما أن هذه “التعديلات لن تظهر لكافة المستخدمين في الوقت نفسه، حيث سيتم الأمر تدريجيا”.

يذكر أن نسخة فايس بوك للهواتف المحمولة لن تشهد نفس التغييرات على نسخة سطح المكتب حاليا، حيث من العادة أن تعدل فايس بوك واجهة موقعها وأقسامه على نسخة سطح المكتب في البداية قبل تفعيل تلك التعديلات على موقع الموبايل و تطبيقات الهواتف الذكية.

جريدة كنال توداي

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين