بلدية تطوان : اجتماع تقني حول صلاحيات تسليم شواهد مطابقة العنوان

canal tetouan0 | 2014.12.08 - 5:23 - أخر تحديث : الإثنين 8 ديسمبر 2014 - 5:23 مساءً
شــارك
بلدية تطوان : اجتماع تقني حول صلاحيات تسليم شواهد مطابقة العنوان

شهد مكتب السيد الكاتب العام بالجماعة يوم الجمعة 05دجنبر الجاري اجتماعا تقنيا ترأسه السيد سعيد بنزينة نائب رئيس الجماعة وحضره السادة كاتب عام الجماعة ورئيسة مصلحة المنازعات ورئيس مصلحة  النظام المعلوماتي الجغرافي ونائب رئيس الشؤون التقنية ورئيس مصلحة المستودع الجماعي ورئيس مصلحة التخزين والمكلف بخلية السمكرة والنجارة والمكلف بخلية الحفلات وبعض تقنيي الجماعة.

ويندرج هذا اللقاء في إطار أهمية العنونة والترقيم في ضبط عناوين مختلف الأحياء والشوارع المتواجدة بتراب نفوذ الجماعة وتسهيل عملية الوصول إليها وكذا الاتصال بأصحاب العقارات  المتواجدة بها وذلك لمعالجة الإشكالات المرتبطة بها .

هذا وقد تم الاستماع لمختلف الملاحظات والاقتراحات حول اختصاصات الجهة المخول لها تسليم شواهد المطابقة هل المصلحة الجماعية المعنية مصلحة النظام المعلوماتي الجغرافي أوالسلطة.هذه الشواهد تترتب عليها حقوق.وبالتالي يقتضي ذلك التدقيق والمعاينة التقنية التي يعقبها صياغة قانونية للشهادة تتميز بوضع ديباجة بناءا على مقرر وتصور واضح لتجنب اللبس الذي  يتعذرمعه تسليم هذه الشوهد لتفادي   كل ما من شأنه وضع الجماعة تحت طائلة المسائلة.كما طلب رئيس مصلحة النظام المعلوماتي الجغرافي من الرئاسة تزويد المصلحة بحواسيب ذات مواصفات خاصة سيتم الكشف عنها بناءا على مراسلة لتسهيل هذه العملية الدقيقة.

وقد كان هذا اللقاء كذلك فرصة لتدارس محاورأخرى متعلقة بتزويد المصالح التقنية الجماعية بما يلزمها من  المعدات اللوجيستيكية  بناءا على برامج حتى تضطلع بالمهام المنوطة بها .

 من جهة أخرى دعا السيد سعيد بنزينة مصلحة التواصل والإعلام وخلية الحفلات إلى  القيام بمواكبة فريق المغرب التطواني إعلاميا في استحقاقه المقبل والمتمثل في تمثيل الكرة المغربية في كأس العالم للأندية الذي سيقام خلال هذا الأسبوع.

م.أ

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين