https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عيسى حياتو نادم على قراره ضد المغرب !

كنال تطوان / هبة برس – متابعة 

في خرجة اعلامية جديدة لرئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم المعروفة اختصارا بالكاف ، اقر السيد حياتو بندمه و اسفه الكبير على سحب تنظيم الكاس الافريقية من المغرب و تعويضه بغينيا الاستوائية ، ملمحا في الان نفسه بضرورة منح المغرب شرف التنظيم في تظاهرات مستقبلية نظير الامكانيات و المؤهلات الضخمة التي يتوفر عليها.

و اكد حياتو على انه متخوف بشكل كبير من فشل تنظيم الكان في احسن الظروف بالنظر لصعوبة تنظيم هدا الحدث القاري و الاعداد له في ظرف اقل من شهر من الزمن.

و اضاف الكاميروني عيسى حياتو الدي بدا على غير عادته قلقا و متوثرا بان ابرز الصعوبات التي تواجه الكاف و غينيا الاستوائية هي قلة الفنادق المصنفة و صعوبة المواصلات و الملاعب الغير جاهزة لمنافسة قارية بحجم كاس افريقيا التي تشد انظار العالم باسره.

و تجدر الاشارة الى ان سحب بساط تنظيم امم افريقيا من المغرب جاء بعد طلب الاخير بتاجيل الدورة لاستحالة تنظيمها في الظروف الحالية بسبب مخاوف من انتشار وباء ايبولا الفتاك ، الامر الدي دفع الكاف لتعويض المغرب بغينيا الاستوائية.

رأي واحد حول “عيسى حياتو نادم على قراره ضد المغرب !”

  1. المرجوذِكر مصادركم أو أحسن من ذلك، زوِّدونا (القرّاء) بالرابط الخاص حيث تذكر “الخرجة الإ علامية” لعيسى حياتو. و شكراً!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.