طنجة … أم تقتل ابنتها ثم تأخذها إلى المستشفى لعلاجها !

canal tetouan0 | 2014.11.25 - 12:51 - أخر تحديث : الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 - 1:15 صباحًا
شــارك
طنجة … أم تقتل ابنتها ثم تأخذها إلى المستشفى لعلاجها !

كنال تطوان / طنجةانتر – متابعة

أحال الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بطنجة سيدة تبلغ من العمر 30 سنة إلى السجن المحلي، نهاية الأسبوع المنقضي، بعد اتهامها بـ “الضرب والجرح المفضي إلى الوفاة من دون نية إحداثه” في حق ابنتها.

وأفاد مصدر أمني، أن أُمًّا تدعى “و.ش”، حامل في الشهر السادس، عنفت طفلتها “وسيمة” حتى الموت، بعد أن وجهت إليها لكمات وصفعات في الوجه والرأس، مما جعلها تسقط على جبهتها أرضا وتفارق الحياة.

وأضاف المصدر أن الأم أحضرت الطفلة إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس وهي جثة هامدة، وتم إخبار فرقة الشرطة القضائية المداومة من طرف الطبيب الذي عاين جثة الطفلة.

وحاولت الأم إنكار جُرمها قبل أن تنهار أمام أسئلة المحققين بالمستشفى، وتعترف بالوقوف وراء مقتل طفلتها دون نية لإحداث ذلك، ليتم اقتيادها بتعليمات من النيابة العامة إلى مصلحة الشرطة بمنطقة بني مكادة، من أجل تعميق البحث معها.

وكانت الأم في حالة صدمة، حيث كانت تتكلم قليلا وتدخل في حالة شرود، فيما أكدت مصادر أمنية أن الطفلة الضحية كانت نتيجة علاقة غير شرعية مع شاب رفض الاعتراف بها.

وحكت الأم للمحققين معاناتها وكيف أنها هربت من بيت عائلتها بعد وصول خبر حملها إليهم، وكيف انتقلت للعيش بطنجة قبل أن تنجب طفلتها “وسيمة” وتتزوج من شخص آخر، هو والد الجنين الذي ببطنها، معربة عن ندمها على الحادث.

وتم عرض المتهمة مباشرة بعد ولوجها السجن على أخصائي نفسي ومساعدة اجتماعية، لتتبع وضعها الصحي والنفسي، حيث تعاني من صدمة نفسية وتدخل في حالة شرود دائم ونوبات من البكاء مصحوب بالنواح.

وبالإضافة إلى تهمة القتل غير العمد، وجهت النيابة العامة إلى الأم تهمة إهانة الضابطة القضائية، وذلك بعد إدلائها بتصريحات كاذبة، في انتظار أن تقدم للمحاكمة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين