جمعية الكرة الحديدية بمدينة تطوان تنظم الدوري الوطني السنوي

canal tetouan0 | 2014.11.24 - 6:03 - أخر تحديث : الإثنين 24 نوفمبر 2014 - 6:03 مساءً
شــارك
جمعية الكرة الحديدية بمدينة تطوان تنظم الدوري الوطني السنوي

كنال تطوان / ج ح – متابعة 

في إطار البحث عن المواهب و الطاقات و تطوير رياضة الكرة الحديدية  نظمت جمعية الكرة الحديدية بمدينة تطوان الدوري الوطني السنوي بتنسيق مـع الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية وبتعاون مع الجماعة الحضرية لتطوان و ذالك يوم الاحد 18 نوفمبر 2014 على أرضية الفضاء القريب من فندق شمس.           

و قد مثل الجماعة الحضرية لتطوان في هذه التظاهرة الرياضية المستشار احمد الرندي الذي اشرف على الأطوار النهائية للدوري كما شـــارك في توزيــــع الجوائز وتتويج الفرق الفائزة. و للإشارة فقــــــد عرف هذا الدوري الوطني مشاركة ما يناهز 20 فريقا فاز منها بالمرتبة الأولـى نادي الكرة الحديدية لسوق الاربعاء.                                                                                   

وقد مرت هذه التظاهرة الرياضية في جو بهيج و مرح تمتع بها جمهور تطوان الذي حج بكثافة لمتابعة أطوار الدوري الذي تميز بتنظيم محكم يعطـــــي انطباعا حسنا على تطور هذا النوع من الرياضة الفريد من نوعه الذي يعتبـــــــر إضافة نوعية للمشهد الرياضي التطواني.                                                    

و في الختام تقدم رئيس جمعية الكرة الحديدية بتطوان السيـــــــد منصور بنعجيبة بتشكره إلى الجماعة الحضرية لتطوان على الدعم و المساندة و التشجيع للرياضة و الرياضيين بالمدينة و خصوصا لعبة الكرة الحديدية.

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    نزهة says:

    نشكر السيد الرئيس منصور بنعجيبة على التضحيات الكبيرة التي يقوم بها من أجل تطوير الكرة الحديدية في تطوان كان االه في عونه

    شكرا للسيد الرئيس منصوربن عجيبة على تضحياته للنهوض بالكرة الحديدية بتطوان