الأمن الإسباني يعتقل مغربية مبحوثة عنها دوليا بتهمة قتل طفلها

canal tetouan0 | 2014.11.12 - 1:07 - أخر تحديث : الأربعاء 12 نوفمبر 2014 - 1:13 مساءً
شــارك
الأمن الإسباني يعتقل مغربية مبحوثة عنها دوليا بتهمة قتل طفلها

كنال تطوان / طن24جة – متابعة (اسبانيا)

 اعتقلت الشرطة الاسبانية مساء أمس الثلاثاء بمدينة ليون، الشابة المغربية التي كان قد صدر في حقها وفي حق رفيقها الاسباني مذكرتي اعتقال وطنية ودولية لاشتباههما في ارتكاب جريمة قتل في حق طفل يبلغ العامين من العمر هو ابن المغربية المشتبه فيها.

وحسب وكالة الانباء الاسبانية “أوروبا بريس” فإن المشتبهين تم اعتقالهما بعد عصر اليوم في ضواحي مدينة ليون بأحد مواقف السيارات بعدما تم التأكد من ملامحهما وهويتهما طبقا لمذكرتي الاعتقال الصادرة في حقهما.

وقد تم نقل المشتبه فيهما فور اعتقالهما إلى مركز الشرطة، لبدء التحقيق في علاقتهما بالجريمة التي كانت قد حدثت يوم 3 أكتوبر الماضي، حينما عثرت الشرطة الاسبانية على حقيبة قرب السكة الحديدية ببلدة بضواحي مدينة أوفيدو وبداخلها جثة طفل يبلغ العامين من العمر.

وقد كشف التقرير الطبي بعد العثور على جثة الطفل أنه تعرض لضرب عنيف كان السبب في وفاته، وكانت الشكوك حينها قد اتجهت صوب أم الطفل البالغة من العمر 21 سنة من جنسية مغربية ورفيقها الاسباني بعد العثور على رداء كان يلف الطفل يعود لأمه.

ومن شأن اعتقال المشتبه فيهما اماطة اللثام عن هذه الجريمة التي اهتزت لها بلدة أرغنيوسا بضواحي مدينة أوفيدو في 3 أكتوبر، وكان العديد من المواطنين الاسبان والمغاربة قد طالبوا الشرطة بالإسراع في القبض على الجناة وتقديمهم إلى العدالة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين